تربية الوسطى تنظم غرفة تغريد على وسم مدرستي بيتي الثاني

رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى غرفة تغريد على وسم #مدرستي_بيتي_الثاني ضمن فعاليات أسبوع تعزيز الانتماء للمدرسة الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم العالي، وضمت غرفة التغريد كل من مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج ومدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول ومجموعة من المنسقين الإعلاميين بمدارس مديرية الوسطى.

مدير التربية والتعليم أ. هشام الحاج قال أن إطلاق هذه الحملة عبر غرفة التغريد يأتي ضمن حملة أسبوع تعزيز الانتماء للمدرسة والعمل على رفع المسؤولية المجتمعية لدى كافة فئات المجتمع تجاه المدرسة ولتقدير أهمية التعليم و احترام المعلمين، والمحافظة المستمرة على المرافق الخاصة بالمدرسة، إضافة إلى الالتزام بالبروتوكول الصحي والإجراءات الوقائية التي تضمن حماية الطلبة واستمرار المسيرة التعليمية.

وأفاد أ. أحمد دلول رئيس قسم العلاقات العامة، بأن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات أسبوع تعزيز الانتماء للمدرسة "مدرستي بيتي الثاني .. المحافظة عليها واجب ديني ووطني"، و الذي أعلنت عنه وزارة التربية و التعليم العالي، بهدف تقدير أهمية التعليم، واحترام المعلمين وتعزيز انتماء الطلبة لمدارسهم والمحافظة عليها وعلى ممتلكاتها.

وأضاف أ. دلول أن غرفة التغريد سيتم التغريد فيها بعبارات تدعو المجتمع والطلبة بإتباع الممارسات الإيجابية والابتعاد عن أي ممارسات سلبية أثناء الدراسة أو أثناء إحياء المناسبات المختلفة.