مديرية تعليم الوسطى تطلق أسبوع "تعزيز الانتماء للمدرسة"

رام الله - دنيا الوطن
في خطوة لتعزيز الانتماء للمدرسة وتعزيز دور ومكانة المدرسة والمعلم في نفوس الطلبة أطلقت مديرية التربية والتعليم بالوسطى فعاليات أسبوع "مدرستي بيتي الثاني"، من خلال عدد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في كافة مدارس المديرية لتعزيز الانتماء للمدرسة وحب العلم عبر الإذاعة المدرسية و الملصقات الورقية.

وذلك بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج ومدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان ورئيس مجلس أولياء الأمور المركزي أ. عاطف وادي، ومشاركة فاعلة من مدارس المديرية، وقام الوفد بجولة على المدارس للاطلاع على سير الحملة والمشاركة في فعالياتها عبر الإذاعة المدرسية وجولة على الصفوف.

مدير التعليم أ. هشام الحاج قال: ان هذا البرنامج يهدف الى تعزيز انتماء الطلبة لمدارسهم، وزيادة المسؤولية لدى المجتمع لتقدير أهمية التعليم و احترام المعلمين، و المحافظة المستمرة على المرافق الخاصة بالمدرسة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم بغزة بدأت بتنفيذ أسبوع تعزيز الانتماء للمدارس في محافظات قطاع غزة تحت عنوان “مدرستي بيتي الثاني، المحافظة عليها واجب ديني ووطني عبر العديد من الفعاليات والأنشطة النوعية الهادفة لتعزيز انتماء الطلبة لمدارسهم وتقدير أهمية التعليم، واحترام المعلمين، والمحافظة على المدارس ومرافقها.