تعرف على قائمة سيارات 2021 الأكثر أمانا

تعرف على قائمة سيارات 2021 الأكثر أمانا
شهد عام 2021 الجاري طرح مجموعة متميزة من السيارات التي تمتعت بقدر كبير من الأمان، لما أضيف لها من قدرات تقنية متطورة لمساعدة السائق.

ومن أبرز الكماليات التي يتطلع لها عملاء ماركات السيارات الحديثة، ما تتمتع به السيارة من أنظمة أمن وسلامة مساعدة للسائق، لذلك إليك قائمة السيارات الأبرز التي طرحت بأحدث حزمة من هذه الأنظمة في 2021، وفق (العين الإخبارية).

وضمت القائمة، طراز فورد إكسبلورر موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، و منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.



وطراز Hyundai Palisade موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، و منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.



وطراز Toyota Highlander موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، و منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.


و طراز Cadillac XT6 موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، و منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.


وطراز Mercedes-Benz GLE-Class موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، و منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.



وطراز Mazda 6 موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، و منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.



وطراز Lexus NX موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، و منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.


وطراز Acura TLX موديل 2021، ضمن أكثر سيارات العام أمانا، وفق تقييم هيئة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة IIHS، و منحت السيارة تقييما في السلامة Pick+.

التعليقات