لجنة العمل الوطني الفلسطيني في ألمانيا تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى في برلين

لجنة العمل الوطني الفلسطيني في ألمانيا تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى في برلين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت لجنه العمل الوطني الفلسطيني في برلين وبمشاركه هيئه المؤسسات الفلسطينية والعربية وأبناء الجاليات الفلسطينية والعربية ومناصري فلسطين ، وقفة تضامنية مع شعبنا الفلسطيني واسرانا البواسل الذين سطروا اسمى آيات البطولة والكفاح في سبيل نيل حريتهم عبر عمليه بطوليه شهد العالم باسره على نوعيتها وشجاعتها بالإفلات من قيود السجن ، حيث تمكن ستة اسرى ميامين بتحرير انفسهم من سجن "جلبوع" الإسرائيلي القمعي.

وقالت لجنة العمل الوطني، ان هذه العملية البطولية لأسرى الحرية الذين تمكنوا من تحطيم أسطورة الامن الصهيوني وهز اركانه واستنفار قواه كافه عبر تحرير انفسهم من سجن " الباستيل" الإسرائيلي ، ما هي الا دليل على عزم شعبنا واسراه البواسل وقواه الحيه في الاستمرار بالنضال من اجل نيل حريته واستقلاله الوطني الناجز وعوده اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم.

كما عبر المتجمهرون عن ادانتهم لجميع اجراءات القمع والتنكيل والارهاب بحق اسرانا الابطال في سجون الاحتلال الصهيوني ، ووقوفهم الى جانبهم في تصميمهم وعزمهم في الاستمرار بالكفاح الوطني من اجل نيل حريتهم وحريه شعبهم.

كما طالبوا الحكومة الألمانية ودول الاتحاد الأوروبي واحزابه وقواه ومنظمات مجتمعه المدني بالانتصار لفلسطين وشعبها واسراها الغر الميامين لرفع الظلم عنهم وتمكينهم من نيل حريتهم واستقلالهم الوطني اسوه بشعوب هذه المعمورة وفق ما جاء في مبادئ الامم المتحدة والقانون الدولي والانساني واتفاقيات جنيف الرابعة وميثاق حقوق الانسان.

وتعرض عديد المتكلمون باللغة العربية والالمانية الى واقع الاسرى في سجون الاحتلال ومعاناتهم والظرف غير الإنسانية التى يكابدونها ومواجهتهم لإجراءات القمع الصهيونية بحقهم بالأرقام والوقائع، وعبروا عن اعتزازهم بنضالات الاسرى في سجون الاحتلال، وطالبوا الجميع بالضغط على الحكومة الإسرائيلية والكف عن سياسة ازدواجيه المقاييس بالاستجابة الى مطالب الاسرى في انهاء معانتهم ونيل حريتهم من خلال نقل واقع الاسرى ومعاناتهم الى اوسع نطاق على صعيد الراي العام واحزابه وقواه ومؤسساته الأهلية.

وفى نهاية الوقفة الجماهيرية اكد المتكلمون والمشاركون في الوقفة على اعتزازهم بنضالات الاسرى، وان انتصارهم ات ولا مفر منه ، وان النصر حليفهم بإذن الله . كما نوهوا الى رفضهم لسياسات الاستيطان والتهويد والاجلاء القصرى للمواطنين الاصليين من احياء الشيخ جراح وسلوان والخان الاحمر والتطهير العرقي ، وعبروا عن اعتزازهم باتساع نطاق المقاومة والمواجهة مع الاحتلال في مناطق بيتا وكفر قدوم وبلعين ونعلين … الخ .

كما اشادوا بكفاح شعبنا في جميع اماكن تواجده ، في مدنه وقراه ومخيماته وبواديه ، في داخل الوطن ، بالضفة والقطاع والجليل والنقب والساحل ،وخارج  الوطن المحتل  في مناطق اللجوء والشتات ، في الاستمرار بالنضال من اجل تحقيق أماني شعبنا وطموحاته في العودة والحرية والاستقلال الوطني الناجز بقياده منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافه اماكن تواجده.


التعليقات