شاهد: قصي خولي يصدم جمهوره بإطلالته الغريبة والجريئة

شاهد: قصي خولي يصدم جمهوره بإطلالته الغريبة والجريئة
ظهر الفنان قصي خولي لجمهوره بإطلالة مفاجئة مساء الجمعة، و ذلك خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الـ"موريكس دور"، حيث بدا بلوك غريب جداً وجريء لجهة شعره وشاربه.

ويبدو أن الفنان السوري في صدد التحضير لعمل فني جديد، وهو كعادته يحرص على تشويق محبيه للدور المختلف الذي سيقدمه من خلال صوره بإطلالات جديدة، وظهر هذه المرة بلوك جريء بشعر طويل مبغثر باللون الأحمر وشارب كثيف وطويل باللون الأسود، وفق (لها).


 



وحصل الفنان السوري على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "2030" في الموريكس، وكان عليه الصعود للمسرح للمشاركة في تكريم المنتج صادق الصباح مع النجمة نادين نسيب نجيم إلا أنّه تأخر في الصعود في الحضور بسبب تصوير عمل، وهو ما أكد سبب حضوره بهذا اللوك الغريب.

و شكل ظهور قصي بهذا اللوك الغريب صدمة لعدد كبير من متابعيه، وتعرض للكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة كونه كشف عن شكل الشخصية أولاً، وثانياً حضوره بهذا الشكل لا يناسب الحفل والمناسبة، لافتين الى انه كان الأجدى أن يخفي اللوك بطريقة ما خلال الحفل ومن ثم يعود اليه خلال التصوير، في حين أشاد القسم الأكبر من محبيه بجرأته عدم اهتمامه بالمظاهر وتركيزه بشكل أساس على ما يقدمه لتكون الشخصية غنية ومقنعة.


 


التعليقات