مباشر | انقلاب عسكري بالسودان واعتقال رئيس الوزراء "حمدوك"

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين ينظم رحلة ترفيهية للصحفيين برعاية بلدية غزة

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين ينظم رحلة ترفيهية للصحفيين برعاية بلدية غزة
رام الله - دنيا الوطن
نظم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، رحلة ترفيهية للصحفيين برعاية بلدية غزة، وذلك في استراحة النادي البحري بمدينة غزة.

وشارك في الرحلة أعضاء الجمعية العمومية للمنتدى ونخبة من مدراء المؤسسات الإعلامية وممثلي الأطر الصحفية، وتخللها فقرات ترفيهية متعددة، إلى جانب لقاء مفتوح مع المجلس البلدي لمدينة غزة ورئيس البلدية د. يحيى السراج.

ورحب د. خضر الجمالي رئيس المنتدى بالمشاركين بالرحلة، مؤكداً اهتمام المنتدى بخدمة فرسان الإعلام الفلسطيني في مختلف المجالات، مشيراً إلى اتفاق التعاون مؤخراً مع المدينة الطبية لتقديم خصومات للصحفيين وما سبقها من حملة تطعيم
بالتعاون مع وزارة الصحة.

وشكر الجمالي بلدية غزة على تعاونها المثمر مع منتدى الإعلاميين، معتبراً ذلك "رسالة اهتمام بشريحة الصحفيين"، معرباً عن أمله باستمرار التعاون لخدمة المجتمع الفلسطيني.

وأعرب د. السراج عن تقديره لجهود الصحفيين في خدمة المجتمع المحلي، مشيراً إلى إنجازات البلدية خلال الفترة الماضية، مستعرضاً أبرز التحديات التي واجهتها، حاثاً الإعلام المحلي على نشر الوعي بضرورة تعاون المواطنين مع جهود البلدية للارتقاء بالخدمات المقدمة وتحقيق نهضة بالمدينة.

وأشار إلى تحديات إعادة إعمار البنية التحتية بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، مضيفاً أن البلدية تسعى لتنفيذ عدد من المشاريع ومنها تطوير سوق الزاوية الشعبي في إطار جهودها للحفاظ على البلدة القديمة، لافتاً إلى تطوير سوق الذهب بإضفاء لمسات تحفظ رونقه الآثري.

وتخلل اللقاء المفتوح الذي تميز بالصراحة المتبادلة بين رئيس البلدية والصحفيين أسئلة في مختلف جوانب عمل بلدية غزة، وتقدير لجهودها في معالجة آثار العدوان الإسرائيلي على صعيد الطرق المدمرة، ومطالبة للبلدية بتطوير خدماتها الإلكترونية والاهتمام بجوانب عدة.

وسادت الرحلة أجواء من المرح والسمر بين الصحفيين الذين أعربوا عن تقديرهم لجهود منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، موجهين الشكر لبلدية غزة على رعايتها الكريمة.