للأمهات.. إليكِ أجمل إطلالات فوز الفهد بعد الولادة

للأمهات.. إليكِ أجمل إطلالات فوز الفهد بعد الولادة
بعد أن وضعت مولودها الأول في يوليو الماضي، عادت لتطل الفاشينيستا فوز الفهد على جمهورها بأرقى الإطلالات التي أظهرت جسمها الرشيق والمتناسق.

و في هذه الإطلالة اختارت فوز الفهد فستان قميص باللون النيلي مزيّناً بالأزرار الذهبية ويتوسّطه حزام عريض من قماش الفستان نفسه، وقد انتعلت فوز صندل باللون الذهبي الميتاليكي وزيّنت إطلالتها بمجوهرات من الذهب الأصفر والماس، وفق (سيدتي).


و في إحدى الإطلالات التي شاركتها فوز الفهد مع معجبيها، أطلت بفستان ماكسي باللون الأسود يزيّنه شقّ جانبي طويل، الفستان من دون أكمام مزيّن بالأزرار، أضافت إليه فوز لمسة فخامة من خلال المجوهرات الذهبية التي اختارته، أما الحذاء فكان عبارة عن صندل بكعب عالي باللون الأسود مزيّن بالمعادن الذهبية.



و هي من الإطلالات العفوية والمريحة التي تألقت بها فوز حيث اختارت زياّ رياضياً باللون الأبيض الناصع، فبدت الإطلالة بمنتهى الانتعاش والحيويّة، والزيّ عبارة عن سروال ليغينغ وتونيك، انتعلت معه حذاء رياضياً باللون الأبيض أيضاً.



و هي من الإطلالات الشبابية لفوز الفهد حيث اختارت فستاناً قصيراً ملوّناً بعدّة درجات وطبعات، انتعلت معه حذاء مول مسطّحاً مصنوعاً من الشاموا باللون البيج ونسّقت معه حقيبة من علامة هيرميس Hermès.
 
و يتميّز هذا الفستان الذي ارتدته فوز في إحدى مناسباتها الخاصة بلون الوردي الدافئ وطبعات الأزهار التي تناثرت عليه بشكل مكثّف، حيث نسّقت فوز مع فستانها حذاء بلون الهافان من علامة هيرميس Hermè وحملت حقيبة من القش من توقيع العلامة نفسها.



و هي من الإطلالات الراقية والأنيقة التي تألقت بها فوز الفهد بعد ولادتها، اختارت فيها فستاناً أسود قصيراً مع كيمونو باللون الأحمر الداكن وانتعلت حذاء صندل بتصميم غير متجانس مصنوعاً من الساتان باللون الأسود.

التعليقات