إليكِ أرقى موديلات الفساتين البراقة من وحي كاميلا كابيلو

إليكِ أرقى موديلات الفساتين البراقة من وحي كاميلا كابيلو
تعتبر المطربة الأمريكية الكوبية "كاميلا كابيلو" واحدة من النجمات الشابات الأكثر متابعة في عالم الغناء والموضة معاً فكثير من الجيل الجديد يقلد أزياءها.

و تعتمد "كاميلا" على الملابس ذات الطابع الأنثوي، وفي بعض الأحيان تضيف لها لمسة لاتينية لتعكس أصولها، وفق (سيدتي).

وهذه العناصر الذي تتواجد في إطلالتها جعلت لها ذوقاً خاصاً وفريداً يتطلع لتقليده الكثيرات حول العالم وخاصة عندما تتألق بفساتين السهرة المميزة سواء في جلسة التصوير أو على السجادة الحمراء وقد اخترنا لكِ اليوم 4 إطلالات من اختيار "كاميلا كابيلو".
 
فستان ساندريلا


و في أحد العروض الخاصة بفيلمها "سندريلا" ارتدت "كاميلا" فستاناً بلونين حيث كانت التنورة بالأسود وقصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، الجزء العلوي فضي، واعتمدت معه بوت أسود طويلاً.

تنورة وقميص



و من الأفكار المختلفة التي اعتمدتها "كاميلا" هو اعتماد تنورة مطرزة ومنفوشة من التل الزهري، مع قميص أبيض، وهي إطلالة مناسبة لسنها وبسيطة في نفس الوقت من دون تعقيدات.

الأساسيات


وفي بعض الأحيان تميل "كاميلا" إلى اعتماد تصميمات بسيطة من دون ابتكارات، وهذا يضمن لها إطلالة ناعمة وراقية وجذابة في نفس الوقت، حيث اعتمدت من قبل في إحدى حفلات الغرامي فستاناً بسيطاً بتنورة كلوش وجزء علوي من دون أكمام مع ياقة عالية.

و كأي امرأة لا تستغنى عن وجود فستان أسود، تمتلك "كاميلا" العديد منها من بينها ذلك الفستان الطويل من أحد الجوانب والقصير من الجانب الآخر مع جزء من القماش الذهبي عند الأطراف لكسر اللون الأسود.

التعليقات