شاهدي: أحدث موديلات بلايز سوداء ناعمة للخريف

شاهدي: أحدث موديلات بلايز سوداء ناعمة للخريف
تعتبر البلوزة السوداء من قطع الأزياء المُفضلة، و التي لا يمكن الاستغناء عنها لدى الكثير من النساء، نظراً لأناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.

و قد قدمت أشهر الماركات العالمية العديد من التصاميم الراقية لموديلات بلايز سوداء ناعمة لإطلالات خريف 2021، وفق (سيدتي).

لذلك إليكِ أرقى موديلات بلايز سوداء ناعمة لخريف 2021، لتستوحي من بينها تصميمكِ المفضل للبلوزة السوداء المناسبة لإطلالاتكِ الخريفية:

بلوزة سوداء ناعمة من آنا كيكي Annakiki



قدمت ماركة آنا كيكي Annakiki هذا التصميم الجذاب والراقي لبلوزة سوداء ناعمة في مجموعتها لخريف 2021، وهي مُصممة بأكمام طويلة مع تصميم الفرو على الأكتاف والأكمام والصدر، مما منحها مظهراً جذاباً وفخماً يناسب الإطلالات المسائية.

بلوزة سوداء ناعمة من توم فورد Tom Ford 



و لإطلالة أنثوية ناعمة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لبلوزة سوداء ناعمة من ماركة توم فورد Tom Ford، صُممت من الشيفون الأسود المُبطن، حيث جاءت بتصميم البليسيه والكشكش، بأكمام طويلة مع أكتاف منفوخة، ورقبة عالية بتصميم الكشكش الذي يمتد من الرقبة وحتى البطن، في مزيج راقٍ وجذاب بين الكشكش والبليسيه، منحها تصميماً فخماً وراقياً.

بلوزة سوداء ناعمة من ألبيرتا فيريتي


لإطلالة عملية بسيطة، قدمت ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti هذا التصميم الجذاب، لبلوزة سوداء واسعة، صُممت بأكمام طويلة واسعة، مع رقبة عالية، وتصميم البليسيه الواسع على الأكتاف والصدر.

بلوزة سوداء ناعمة من جايسون


لإطلالة أكثر بساطة ونعومة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق، لبلوزة سوداء من ماركة جايسون وو Jason Wu، صُممت بأكمام طويلة، مع رقبة دائرية عالية، وتصميم الورود السوداء الصغيرة البارزة، لإطلالة أكثر أناقة.

التعليقات