شاهدي: أرقى موديلات حقائب كلاتش لخريف 2021

شاهدي: أرقى موديلات حقائب كلاتش لخريف 2021
تعد حقائب الكلاتش من الإكسسوارات الأساسية والعصرية التي تعشقها النساء، فهي تضفي لمسة أنثوية خاصة على إطلالاتك المختلفة، سواء الكاجوال أو الرسمية.

فقدمت دور الأزياء العالمية تصاميم عديدة وراقية للحقائب الكلاتش التي تبحث عنها النساء خاصة في فصل الخريف، وفق (سيدتي).

لذلك إليكِ أجمل موديلات حقائب كلاتش لخريف 2021-2022، لكي تنتقي من بينها التصميم الأنسب والأقرب لكِ لإطلالة عصرية راقية:
 
حقيبة كلاتش باللون الأبيض من علامة فندي Fendi


حقيبة كلاتش باللون الأبيض من فندي  Fendi مع دخول فصل الخريف تفضل معظم النساء اعتماد الحقائب الكلاتش الراقية، وقد أعجبتنا هذه الحقيبة من علامة فيندي Fendi المصممة من قماش الدانتيل المخرّم باللون الأبيض.

و جاءت على شكل مستطيل مرصع من الأطراف بالجلد باللون الأبيض بتصميم مثلثات صغيرة منقوشة بخروم، ومن المنتصف غطاء مزين بأشكال مختلفة بالدانتيل والجلد، وصُممت بإبزيم أنيق مطلي بالمعدن على شكل مربع.

حقيبة كلاتش باللون الأخضر المينت من ماركة جيورجيو


لإطلالة خريفية جذابة تناسب السهرات المسائية الخاصة اخترنا لكِ هذا التصميم من جورجيو أرماني Giorgio Armani لحقيبة يد كلاتش مصممة على شكل مربع مصمم من الخشب الملون المطلي باللون الفضي اللامع، وجاء إطارها باللون الأخضر المينت، وصُممت بأسلوب مفتوح مع إبزيم من المعدن باللون الذهبي مع حزام طويل من القماش باللون الرمادي.

حقيبة كلاتش باللون الكُحلي من علامة كريستيان ديور


قدمت علامة كريستيان ديور Christian Dior العديد من التصاميم الكلاسيكية للحقائب الكلاتش، وقد لفتتنا من بين مجموعة خريف-شتاء 2021-2022 هذه الحقيبة الكلاتش المصممة من الجلد باللونين الأوف وايت والكُحلي.

و صُممت على شكل مربعات ومرصعة بحرف D، وجاء غطاء الحقيبة الأمامي على شكل مستطيل مفتوح وإبزيم من الجلد باللون الكُحلي ومرصع بحروف معدنية باللون الذهبي على علامة CD.

حقيبة كلاتش باللون النيون من ماركة بالمان Balmain


للمرأة صاحبة الأسلوب الجذاب، والتي تعشق الحقائب الملونة قدمت لكِ ماركة بالمان Balamin هذا التصميم لحقيبة يد كلاتش مصممة من الجلد على شكل مستطيل طويل باللون الرمادي اللامع.

و جاء غطاء الحقيبة الأمامي باللون النيون المرصع بأشكال هندسية مع قطعة جلد إضافية باللون الرمادي، وصُمم الإبزيم في المنتصف من المعدن المطلي بالذهب الأصفر.

التعليقات