شاهدي: أجمل القفاطين باللون الأخضر من وحي المشاهير

شاهدي: أجمل القفاطين باللون الأخضر من وحي المشاهير
تحرص الكثير من النساء باختلاف أعمارهن على ارتداء تصاميم القفاطين العربية الخضراء في اليوم الوطني السعودي بدلاً من الأزياء العادية، فهي تتناسب مع أجواء الاحتفال المميزة التي تُقام في هذا اليوم وتمنحك تألقاً لافتاً.

لذلك إليكِ عدة تصاميم من وحي الفنانات، لإطلالة فخمة تحاكي ذوقك بأسلوب أنيق، وفق (سيدتي).

مريم باكوش بقفطان أخضر مطرز بالذهبي


لأناقة ناعمة ومريحة مناسبة للاحتفالات اليومية البسيطة في المنزل والزيارات العائلية، استلهمي إطلالتك من الممثلة المغربية، مريم باكوش، والتي نسقت قفطانها الأخضر المصمم بقماش راقٍ باللون الأخضر ومطرز بالذهبي في منتصف التصميم وعلى الجزء العلوي بأسلوب مميز، مع حذاء بكعب عصري باللون الأصفر وأقراط منسدلة من الذهب الأصفر الراقي. 

ليلى الحديوي بقفطان من الساتان الأخضر


لأناقة حيوية مناسبة للأجواء الحارة في السعودية يمكنك الاحتفال بقفطان من الساتان الأخضر المصمم بقصة محتشمة وأكمام واسعة بأسلوب عارضة الأزياء المغربية، ليلى الحديوي، وتميَّز قفطانها بزينة الزهور الوردية بأسلوب طولي مزدوج في المنتصف مع تطريزات ذهبية ناعمة لأناقة عصرية فاخرة. 

جيهان كيداري بقفطان مناسب للسهرة


و لإطلالة ملكية لافتة تليق بالسهرة، لا تتردي في اختيار قفطانك بأسلوب المذيعة المغربية، جيهان كيداري، التي اعتمدته بقماش من الساتان المطرز بالذهبي بأسلوب متناثرعلى كامل التصميم، وأضفت له لمسة ناعمة مرحة بفصوص اللون البنفسجي، وأكملت اللوك بطرحة من الشيفون للرأس مزينة بتاج ذهبي ومجوهرات فاخرة.

أسماء المنور بقفطان ملكي لافت


و لا تتخلى الفنانة المغربية، أسماء المنور، عن القفطان الملون في مختلف إطلالاتها، فهي تحرص على ارتدائه بأسلوب متنوع يحاكي ذوقها وخطوط الموضة، ومن أبرز إطلالاتها نختار لك قفطاناً أخضر مصمماً بأكمام واسعة ويُطَرَّز بالزهور الذهبية والأشكال الهندسية البرونزية على كامل التصميم، ويتميز هذا القفطان بخصره الضيق وفتحته الواسعة في النصف السفلي من الجزء الأمامي. 

فاتي جمالي بقفطان من المخمل


و مفاتي جمالي، عارضة أزياء ومقدِّمة برامج وممثلة مغربية، تحرص على انتقاء أبرز التصاميم التي تُظهر قوامها وأناقتها بأسلوب مميز، وللأجواء الباردة القادمة يمكنك استلهام قفطان من المخمل الدافئ من وحيها؛ حيث ارتدَتْه بأسلوب ناعم برقبة دائرية واسعة ومطرز بالزهور الخضراء في الأسفل وبتطريزات ذهبية لامعة في الجزء العلوي من التصميم، وأكملت اللوك بمجوهرات ذهبية ناعمة لأناقة تليق بك.

لا تغيب القفاطين الملونة عن خطوط الموضة في كل عام، فهي تَبْرُزُ بأسلوب مميز ومتنوع، ومن بين أبرز التصاميم المواكبة لخطوط الموضة انتقينا لكِ موديلات قفاطين خضراء تناسب ذوقك بأسلوب الفنانات العربيات، وبنصائح مميزة للظهور بإطلالة أنيقة تُظهرك بأسلوب رائع.

التعليقات