المكتب التنفيذي للاجئين الفلسطينيين بالضفة الغربية يصدر بياناً بخصوص الاسرى الفلسطينيين

رام الله - دنيا الوطن
أصدر المكتب التنفيذي للاجئين واللجان الشعبية في الضفة الغربية، بياناً بشأن الأسرى في سجون الاحتلال.

وفيما يلي نص البيان الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه:

جماهير شعبنا العظيم.. ها هم إبطالنا أبطال الحرية أبطال العزة والكرامة أبطال الشموخ والكبرياء يكسرون هيبة الجندي الذي لا يقهر ويهتكون منظومته الأمنية بإرادتهم  وعزيمتهم التي لا تلين، وبهذا يسطرون أروع الملاحم البطولية ويؤكدون للعالم اجمع أننا شعبُ لا نخضع ولا نركع ونؤمن بأن النصر حليفنا والحرية والاستقلال أصبحت قاب قوسين أو أدنى لأننا سننتزع حقنا من مغتصب أرضنا، وان أبطالنا  وعلى رأسهم القائد المغوار زكريا الزبيدي  الذي أصبح رمزً نضالياً وقدوة وطنية يحتذى به لتاريخه الحافل بمقاومة المحتل في جسمه المترصع بالرصاص ووجهه الأسمر ونظره المتواضع نتيجة تلقيه عبوة ناسفة وتعرضه لأكثر من أربعة محاولات للاغتيال من قبل المحتل الغاصب فأنه قد أوصل لنا رسالته وزملاؤه  بأن وحدتنا ورص صفوفنا هي سبيلنا للحرية والاستقلال وبناء الدولة، ونحن  كفصائل عمل وطني وقيادات وطنية  يجب ان نكون على قدر المسؤولية وتحملها من اجل أن نصل إلى هدفنا المنشود برفع علمنا عاليا فوق ربوع وطننا الحبيب. 

شعبنا المناضل.. ان أسرانا وقدوتنا الذين خاضوا هذه المعركة لانتزاع حريتهم رغم انف السجان وهم يدركون ومقتنعون ان الاحتمالات مفتوحة أمامهم ولديهم الإرادة والتصميم لتحمل كافة نتائجها سواء بالاستشهاد او بالإصابة والعودة الى السجن وهذا الأمر لا يقلل من عظمة ما قاموا به وهو هز أركان الاحتلال  واثبتوا للعالم ان بيت هذا الاحتلال أهون من بيت العنكبوت ، فكلنا فخر واعتزاز ونرفع القبعة احتراما وتقديرا لرموزنا الذين يخوضون معاركهم اليومية ضد السجان الذي يحاول بطشهم وقمعهم للنيل من إرادتهم ولكن هيهات هيهات  فهؤلاء  هم الفلسطينيون المرابطون في ارض الرباط. 

أسرانا البواسل .. إننا من خلالكم نرى النور والأمل الذي في نهاية النفق  لأنكم انتم وقود الحرية والاستقلال ومنكم نستمد قوتنا وبكم نرفع رؤوسنا وهاماتنا ومنكم سيأتي النصر بأذن الله. 

قال الله تعالى:- (وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ) 

التعليقات