مجلس إدارة نقل عجمان يعقد اول اجتماع في المحطة الرئيسية

رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس إدارة هيئة النقل -عجمان الاجتماع الاول في المحطة الرئيسية التابعة للهيئة برئاسة سعادة محمد عبد الله بن علوان رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة والمدراء التنفيذيين في المحطة الرئيسية.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس الإدارة بالأعضاء، وثمن جهود فرق العمل في الهيئة والقائمين على متابعة انجاز المحطة الرئيسية وذلك ضمن خطط الهيئة التوسيعية في قطاع النقل بالإمارة.

و قام أعضاء المجلس بجوله ميدانيه في المحطة و التعرف على اهم الخدمات المقدمة للزوار و المسافرين، و ستكون المحطة الرئيسية نقطة انطلاق المسافرين في اماره عجمان لمختلف المطارات المحلية و الدولية ، حيث تتوفر في المحطة كافه احتياجات العملاء بالإضافة لمختلف وسائل النقل التابعة للهيئة مثل (حافلات النقل العام و مركبات الأجرة و سواري ليموزين ) المتوفرة على مدار الساعة لضمان وصول المسافرين لوجهاتهم .

واطلع المجلس على سير العمل في الهيئة وآخر مستجدات المشاريع، وأشاد بجهود الهيئة و سعيها الدائم لتلبيه احتياجات العملاء من خلال المشاريع التوسعية و التطويرية للخدمات و ما لها من فائدة تنصب في مصلحة الجمهور و الإمارة.

و كما وافق المجلس على متطلبات استمراريه الاعمال التي من شأنها ضمان انسيابية العمل واستمراره و تذليل الصعوبات .

وفي نهاية الاجتماع استعرض المجلس عدد من البنود الخاصة بالأمور التنظيمية بالهيئة منها تحديث سياسة المشتريات والعرض القانوني بشأن اصدار اللوائح الخاصة بخدمات المواصلات العامة.