مدير التوجيه السياسي لمحافظة رام الله والبيرة يشيد بالخدمات الطبية العسكرية ودورها المميز

مدير التوجيه السياسي لمحافظة رام الله والبيرة يشيد بالخدمات الطبية العسكرية ودورها المميز
رام الله - دنيا الوطن
أشاد مدير التوجيه السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد بالدور الكبير والمميز الذي تضطلع فيه الخدمات  الطبية العسكرية في محافظة رام الله والبيرة باشراف مديرها العقيد طبيب لؤي حجاوي، في توفير الخدمة الصحية الشاملة لمنتسبي الموسسة الامنية واسرهم، وعلى دورهم الكبير في مواجهة جائحة كورونا.

واضاف عياد ان للخدمات الطبية العسكرية الى جانب الجهد العلاجي دوراً تثقيفياً صحياً من خلال دورات الاسعاف الاولي وايام العمل الطبي التطوعي التي استفاد ويستفيد منها قطاعات مختلفة من ابناء شعبنا.

واكد عياد خلال لقاء عقد  في مقر الخدمات في رام الله بحضور وفد من من مديرية توجيه رام الله والبيرة حرص التوجيه السياسي على وضع برامج التعاون المشترك خاصة في مجال الدورات والتثقيف الصحي .

من جهته رحب العقيد طبيب الحجاوي بوفد التوجه السياسي، معربا عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم فيه التوجيه السياسي في الاطار الثقافي والمعنوي، مؤكدا استعداد مديريته على التعاون التام في مجال عقد الدورات الصحية ونشر ثقافة الوعي الصحي لحماية مجتمعنا وقطاعاتنا المختلفة وتوفير المعرفة الوقائية اللازمة لها للتعامل مع حالات الطوارئ التي تتطلب تدخلاً اسعافياً.

وفي ختام  اللقاء تم الاتفاق على وضع برامج المشتركة والشروع بتنفيذها خلال الأيام القريبة القادمة.