مصر: والدة ضحية "لص القطار" تروي التفاصيل المتعلقة بالحادثة

مصر: والدة ضحية "لص القطار" تروي التفاصيل المتعلقة بالحادثة
صورة الشاب الضحية
كشفت والدة الضحية التي أُطلق عليها (لص القطار) بمنطقة المحلة في مصر، عن تفاصيل الحادثة التي حلت بابنها وأدت إلى وفاته، وذلك بعد محاولة سرقة في القطار.

وقالت والدة المجني عليه، أمجد الرفاعي: "ابني سافر مع أخوه التوأم وزملائهم لشراء ملابس جديدة من مدينة المنصورة فعاد لي جثة هامدة مبتوره الأطراف أمام عيني"، وفقا لـ (الوطن) المصرية.

وناشدت جهات التحقيق وعلى رأسها وزارة الداخلية والنيابة العامة، بأهمية تحديد هوية الجاني وتفريغ كاميرات المراقبة للقصاص لدماء نجلها.

ويشار إلى أن المئات من أبناء المدينة شاركوا في تشييع جثمان الشاب أمجد الرفاعي في مشهد جنائزي مهيب، بعد أن شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة وفاته، في حادث مأساوي عند ذهابه برفقة شقيقه وزملائه مستقلين قطارالمحلة إلى المنصورة، وتعرض للقتل على أيدى لص مجهول حاول اعتراضه والاستيلاء على هاتفه الخلوي بالإكراه، فاعترضه الشاب، فقام اللص بدفع الشاب خارج القطار ليقع تحت عجلاته ويتوفى على إرثره.

ووجه المستشار عماد سالم المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، بضرورة فتح باب التحقيق في واقعة وفاة الشاب ضحية القطار.

وأكد سالم على إصدار تعليماته لتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث وسرعة ضبط المتهم مرتكب الواقعة وتحديد هويته فضلا عن سماع أقوال شهود عيان واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة".

التعليقات