شاهدي: فساتين خطوبة قصيرة 2021 من أسبوع الهوت كوتور

شاهدي: فساتين خطوبة قصيرة 2021 من أسبوع الهوت كوتور
صورة تعبيرية
يُعتبر الأزرق من الدرجات اللونية ذات الطابع الملكي، حيث إنه يوحي بالنعومة والأناقة، ولهذا فهو يُعتبر خيار مصممي الأزياء الأول على فساتين السهرة، وأيضًا خيار النجمات المفضل لاطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، وفي المناسبات الفاخرة، لذا قد اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين لون ازرق سماوي 2021. 


فساتين لون ازرق سماوي من ايلي صعب :



قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين لون ازرق سماوي بتصاميم رومانسية حالمة سواء فساتين بقصة عمودية أو تتسع قليلاً من أسفل، وتزينت الفساتين بتطريزات ناعمة تزيد من سحرها ، وفق مجلة (الجميلة).

برزت العديد من الصيحات في فساتين ايلي صعب، مثل الفستان بالشق الأمامي الطويل، والفستان بالأكمام الشفاف الواسعة، والفستان بالطول المتوسط.


فساتين لون ازرق سماوي من زياد نكد:




جمعت فساتين زياد نكد بين الفخامة والأنوثة، حيث تزينت بالتطريزات البراقة مع تصاميم تحاكي فساتين الأميرات لتمنحك إطلالة استثنائية مثل النجمات على السجادة الحمراء.

قدم المصمم صيحات عصرية في فساتين لون ازرق سماوي، مثل الفساتين بالأحزمة حول الخصر، والفستان بالحمالة الواحدة، والفساتين بالأكمام المنفوخة، فضلاً عن الفساتين المزينة بالريش.


فساتين لون ازرق سماوي من زهير مراد:



من توقيع المصمم المبدع زهير مراد، اخترنا لكِ أجمل فساتين لون ازرق سماوي للمناسبات في جميع الأوقات، حيث قدم تصاميم ناعمة تناسب الحفلات النهارية وفي الأماكن المفتوحة، وكذلك الفساتين البراقة للسهرات.

 

 



التعليقات