هذه المهنة الجديدة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

هذه المهنة الجديدة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة أمريكية للبث التلفزيوني أن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب سيعلق على مباريات الملاكمة والفنون القتالية، بين الملاكمين الشهيرين إيفاندر هوليفيلد وفيتور بيلفورت مساء أمس، في ولاية فلوريدا يوم 11 أيلول/ سبتمبر.

وعلق ترامب على الأمر قائلاً: "أحب المقاتلين الرائعين والمعارك الكبيرة وأتطلع إلى مباراة السبت هذه وإلى مشاركة أفكاري معكم أثناء وجودي إلى جانب الحلبة، لا تفوتوا هذا الحدث"، وفق (جريدة العرب الدولية).

وأشارت شركة البث التلفزيوني أن إحدى المباريات ستشهد عودة بطل العالم السابق للوزن الثقيل إيفاندر هوليفيلد إلى الحلبة، البالغ من العمر (59) عاماً، الذي سيحل محلّ أسطورة أخرى في عالم الملاكمة، وهو المكسيكي الأميركي أوسكار دي لا هويا الذي دخل المستشفى بعد إصابته بوباء (كوفيد-19).

وأوضحت الشركة أن هوليفيلد  الذي لم يشارك في أي مباراة منذ (10) سنوات، سيبدأ بمواجهة النجم البرازيلي في الفنون القتالية المختلطة فيتور بلفور، البالغ من العمر حاليا (44) عاماً، وبطل العالم السابق للوزن الثقيل في بطولة (يو إف سي) للفنون القتالية المختلطة.

وستنقل المباراة عبر خدمة بث الفيديو الرقمي المدفوعة (FITE)، حيث يتعين على أي شخص يرغب في مشاهدة الحدث دفع 49.95 دولار.

وسبق أن أذاع ترامب أحداثاً قتالية مباشرة في السابق، بما في ذلك أحداث بطولة (القتال النهائي) في النوادي التي يمتلكها في أتلانتيك سيتي.

التعليقات