ديكورات عصرية لغرفة النوم

ديكورات عصرية لغرفة النوم
يبحث الكثير من الناس عن ديكورات غرف النوم العصرية، حيث تعتبر تصميمات غرف النوم المودرن من أكثر الديكورات رواجاً وأشدها جمالاً ، وذلك مع الإقبال المتزايد عليها.

ومن منا لا يحب أن يتميز منزله بديكورات فخمة وتصاميم غرف مودرن أنيقة وبخاصة غرف النوم ، حيث أنها تمثل الغرفة الرئيسية في ديكور المنزل وهي الغرفة التي يجد فيها الشخص راحته، ولذلك لابد وأن تكون ديكورات غرف النوم باعثة على الراحة ومشعة بالجمال والفخامة، وفقا لـ (مجلة الديكور العربية).


تصاميم ديكورات غرف نوم مودرن إيطالية

إذا أردتم أفضل تصاميم ديكورات غرف نوم مودرن فبالتأكيد عليكم بتصاميم غرف النوم الإيطالية وتنصح مجلة ديكورات أرابيا بعلامة GIUSTI PORTOS الإيطالية العريقة لما لها من تصاميم مميزة وفخامة في كل قطع الأثاث الخاصة بغرفة النوم.



تصاميم ديكورات غرف نوم مودرن تجمع بين العصرية والأصالة

وتمتاز هذه التصاميم من غرف النوم بتصاميم ذات خطوط إنسيابية مع بعض اللمحات الكلاسيكية وسط تصميم مودرن ومتكامل في الألوان والخطوط ، فمثلاً نجد سرير تنجيد كابتونيه أحياناً، وأحياناً بعض خطوط الفورجيه الخشبية والفيرفورجيه المعدنية.



ألوان هادئة وفخمة

ولعل من أهم السمات التي يجب توافرها في تصاميم غرف النوم هي الألوان الهادئة خفيفة الإيقاع، والتي تؤثر على النفس وتجعل المكان ينعم بالهدوء والجمال، خاصة وأن إيقاع اللون الهادئ على العين يضفي شعور بالراحة والسكينة وهو المطلوب في تصاميم غرف النوم.

وتكتمل ديكورات غرف النوم دائماً بالإضاءة الهادئة الخفيفة التي تضفي جواً من النعومة والرومانسية على ديكور الغرفة، وتجعل ديكور المنزل يتألق بفخامة شديدة.




الكمود في تصاميم غرف النوم المودرن والكلاسيك

ولا شك أن الكمود أو الكومودينو قطعة أساسية في غرف النوم ، فهو الذي يحمل الأباجورات والثريات الصغيرة التي توضع بجوار سرير غرفة النوم ، وكذلك هو الذي يحمل أدراج التخزين للأغراض الصغيرة، وهي هنا تتوافق بشدة مع تصاميم سرير غرفة النوم لتصير قطع أثاث الغرفة وحدة واحدة.



إن تصاميم ديكورات غرف النوم المودرن من أكثر التصاميم طلباً في العالم العربي واليوم شاهدوا تلك المجموعة المتألقة من مجموعة تصاميم ديكورات غرف النوم المودرن لعلامة (GIUSTI PORTOS) الإيطالية الشهيرة.



التعليقات