شاهد: رونالدو يغادر تدريباته مع (الشياطين الحمر) بسيارة رياضية فاخرة

شاهد: رونالدو يغادر تدريباته مع (الشياطين الحمر) بسيارة رياضية فاخرة
سيارة النجم كريستيانو رونالدو
ترجمة دنيا الوطن - محمد دبابش
غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الخميس، التدريبات التي يخوضها مع نادي مانشيستر يونايتد، وهو يقود سيارة لامبورغيني رياضية باهضة الثمن.

وقالت صحيفة (ذا صن) البريطانية: "إن رونالدو كان مطاردًا من قبل المشجعين المحبوبين عندما غادر تدريب مانشستر يونايتد، وهم ينتظرون بفارغ الصبر المجيء الثاني للأيقونة البرتغالية"، ويستعد رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا، لفصله الثاني في مسرح الأحلام، بعد إعادة التوقيع من نادي (يوفنتوس).

 



ويظهر مقطع فيديو أثناء تعرض سيارة النجم للهجوم من قبل المشجعين الذين كانوا ينتظرون عند بوابة تدريب يونايتد، بعد خوضه تدريبات مع نادي مانشيتسر يونايتد، حيث غادر (الدون) وهو يقود سيارة لامبورغيني بقيمة 160 ألف جنيه إسترليني، فيما طارد المشجعون المهاجم الأسطوري وهو يبتعد عن أعماله اليومية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يمتلك أسطولا من السيارات الفاخرة بما فيها فيراري مونزا ورولز رويس ومرسيدس جي، بالإضافة إلى مركبات من نوع لمبرغيني.

الجدير ذكره أن رونالدو وصل إلى اليونايتد في عام 2003 في سن الـ18 قادما من سبورتينغ لشبونة وأمضى معه 6 مواسم، وسجل خلالها 118 هدفا في 292 مباراة محققا لقب الدوري الممتاز 3 مرات وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008 قبل أن يضيف 4 مع ريال مدريد، ليفوز في العام ذاته بأول كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم قبل أن يحرز أربع أيضا مع النادي الملكي.

وكان مانشستر يونايتد، قد أنجز آخر الشهر الماضي، رسميا، عملية انتقال رونالدو من يوفنتوس، ليعود الدونمجددا إلى ملعب أولد ترافورد، في صفقة تتجاوز حاجز 20 مليون يورو بقليل.

التعليقات