تسريحات شعر ويفي من إليسا

تسريحات شعر ويفي من إليسا
صورة تعبيرية
تتميّز النجمة اليسا بإطلالاتها ومكياجها و تسريحات شعر ناعمة جعلت منها أيقونة جمال في العالم العربي، وهي نجحت في أن تكون حديث الصحافة والناس على صعد مختلفة، فبالإضافة إلى نجاحاتها الفنيّة، استطاعت أن تكون محط الأنظار في جميع اطلالاتها .

وتميل النجمة اللبنانية إليسا الى تسريحات الشعر المنسدل بمختلف أشكالها، وخصوصاً تسريحات الشعر الويفي، حيث غالباً ما تترك شعرها منسدلاً بشكل مموج، ما يمنحها مظهراً شبابياً ويتيح لها الفرصة لإظهار جمال شعرها الداكن وحيويته. فإذا كنت من محبات تسريحات الشعر المموج، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر ويفي من إليسا، لتختاري من بينها ما يعجبك وفق (سيدتي ).

تسريحة الويفي الأمامية

تمزج إليسا في العديد من إطلالاتها، بين تسريحة الشعر الناعم وتسريحة الويفي، حيث تترك شعرها منسدلاً من الخلف بشكل مستقيم ناعم، فيها تعتمد خصلات الشعر الويفي من الجهة الأمامية، وهذه التسريحة العملية أنيقة وتلائم مختلف الأوقات.


تسريحة ذيل الحصان الويفي المرفوعة


على رغم عشقها لتسريحات الويفي المنسدلة، تعتمد إليسا بين الحين والآخر، تسريحات الشعر المرفوعة، بما فيها تسريحة ذيل الحصان الويفي المرفوعة، وهي تسريحة شبابية أنيقة جداً وتعد من أفضل الخيارات للمناسبات والسهرات خصوصاً في الأجواء الحارة. اعتمديها بأسلوب إليسا مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.


كثيراً ما تعتمد إليسا تسريحة الويفي الفوضوية، 
لا سيما في إطلالاتها اليومية، وهي تسريحة عملية جداً وتوفر للمرأة إطلالة حيوية وشبابية. وبالإمكان اعتماد هذه التسريحة مع الغرة الجانبية العالية، أو الفرق النصفي. علماً أنها تجعل الشعر يبدو أكثر حجماً وكثافة.


تعد تسريحة الويفي العريض المنسدلة التي تعتمدها إليسا في الكثير من إطلالاتها، إحدى أكثر تسريحات الويفي أناقة، وهي تناسب صاحبات الشعر الطويل، حيث تُبرز الخصلات العريض المموجة المنسدلة جمال الشعر ولمعانه. وهي تلائم كافة الأوقات، حيث بالإمكان اعتمادها في الأيام العادية وأوقات العمل والمناسبات.


تسريحة الويفي المنسدلة مع الغرة الجانبية متوسطة الطول 


لتكون إطلالاتها متجددة ومتنوعة، تعتمد إليسا من وقت الى آخر أشكالاً مختلفة من الغرة، الى جانب تسريحة الويفي المنسدلة. فعلى سبيل المثال، تعتمد أحياناً تسريحة الويفي المنسدلة الأنيقة مع الغرة متوسط الطول، المسحوبة وراء الأذن من جانب واحد، وجانبية منسدلة من جانب آخر.



التعليقات