تعرف على مواصفات سيارة (DS 7 Crossback 2022) المقدمة من (إم جي موتور)

تعرف على مواصفات سيارة (DS 7 Crossback 2022) المقدمة من (إم جي موتور)
أطلقت شركة (ام جي موتور) سيارة جديدة وخاصة بالشرق الأوسط من طراز (RX8) مع لون أسود يتخلل جميع أجزاء المركبة، مما يضيف إحساسًا بالفخامة.

تتوفر نسخة ام جي (RX8 Black Edition) بدءًا من الشهر الحالي بسعر (28.900)  دولار، ويمكن أن تختلف الأسعار حسب السوق والجمارك، وفقا لـ (ARABS AUTO).


من التغييرات التي أحدثتها الشركة على الطراز الجيد، هي الطلاء الأسود الأساسي، واعتماد اللون الأسود لجميع التفاصيل الخارجية، بما فيها أغطية المرايا ومقابض الأبواب وقضبان السقف المعدنية ومخارج عادم من الكروم الأسود في الخلف.

أضف إلى ذلك شارة (Black Edition) الخاصة وعتبة أبواب جانبية كهربائية تعمل تلقائيًا عند فتح الباب لضمان راحتك لدى الدخول والخروج.

يأتي إصدار طراز (RX8) المحدود أيضًا بعجلات خاصة من سبائك الألمنيوم بقياس (20) بوصة ولون أسود بالطبع.

في الداخل، يمتد الأسود ليكسو المقصورة؛ فالمقاعدها السبعة ملبسة بجلد أسود عالي الجودة من شركة (Bader) الألمانية، وتتميز هذه المقاعد بتثقيب للجلد بحيث توفر تهوأة جزئية، ذلك بالرغم من عدم توفر خاصية تهوأة المقاعد بمروحة. 

ويُشار إلى أن المقاعد مُرتبة بشكل متدرج في العلو بحيث يحصل ركاب المقاعد الخلفية على رؤية أفضل، كما أن مقاعد الصف الثالث تُتيح حيزًا للأرجل يبلغ (884) ملم، وهذا هو الأكبر لمقاعد الصف الثالث في هذه الفئة حسب ام جي.

بالاضافة إلى أن السيارة تأتي بنظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة عاملة باللمس قياس (10) بوصات يمكن إقرانها بالهواتف الذكية عبر تطبيقي (أبل كاربلاي)  و(أندرويد أوتو).


علما أن نظام الدفع ام جي (RX8) يعتمد على محرك بأربع أسطوانات سعة (2.0) ليترين ومزود بضاغط توربيني لإنتاج قدرة (220)  حصانًا وعزم (360) نيوتن متر. 

يشار إلى أن المحرك يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية بستة  نسب تنقل العزم بدورها إلى العجلتين الأماميتين بشكل قياسي، وذلك لتقليل صرف الوقود أو العجلات الأربعة عند الحاجة، كما يُمكن أن يُحدد السائق نمط الدفع الرباعي المطلوب عبر ستة أنماط متوفرة تلائم الأسطح المُختلفة.


 


التعليقات