شاهدي أجمل رسمات الأيلاينر السوداء

شاهدي أجمل رسمات الأيلاينر السوداء
صورة تعبيرية
 يعد الأيلاينر  موضة منتشرة جداً بمختلف ألوانه، ولكن الأيلاينر الأسود هو صيحة مكياج كل الفصول، حيث بالإمكان التفنن به للحصول على رسمات تواكب الموضة الرائجة، وتمنح المرأة لوكاً متجدداً وإطلالة حالمة تلفت الأنظار إليها. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة مميزة من أجمل رسمات الأيلاينر
الأسود لتختاري من بينها ما يناسبك. 

رسمة الـ (Baby Wings):


تعد رسمة الأيلاينر المعروفة باسم الـ (Baby Wings)، موضة مكياج رائجة جداً، تجعل عينيك  تبدو أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. وهي ترتكز على تحديد كامل العين وداخلها بالأيلاينر الأسود، على أن يكون بخط رفيع تجنباً للمبالغة، وينتهي عند زاوية العين الخارجية وفق (سيدتي).

رسمة الـ(Stiletto Wing):

إنها إحدى رسمات الأيلاينر الأنثوية الناعمة والجذابة، وتتناغم جداً مع أحمر الشفاه الأحمر. وهي ترتكز على تطبيق الأيلاينر الأسود ابتداءً زاوية العين الداخلية وصولاً الى خارج العين. لكن احرصي على استخدام فرشاة كحل رقيقة، أو أيلاينر بتركيبة سائلة، وذلك لإنشاء رسمة أيلاينر متقنة وصحيحة.


رسمة الأيلاينر الأسود المزدوج:



رسمة الأيلاينر الأسود الغرافيكي:

بما أن الأيلاينر الغرافيكي لا يزال موضة رائجة جداً، بإمكانك اعتماد رسمة الأيلاينر الأسود بأسلوب غرافيكي جذاب جداً وعصري، بحيث تمدين الأيلاينر بدءاً من الطرف الخارجي للجفن العلوي وتجعليه مسحوباً الى خارج العين، وقومي برسم خط آخر مواز وموصول به عند ثنية العين.


رسمة الأيلاينر الأسود السميك:

إذا كنت من محبات رسمات الأيلاينر البسيطة وغير المعقدة التي تبرز العين بأسلوب جذاب، بإمكانك اعتماد رسمة الأيلاينر الأسود السميك على طول خط الجفن العلوي، مع تحديد داخل العين ومنبت الجفن السفلي بالكحل الأسود. ولتعزيز رسمة الأيلاينر الأسود، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش الاصطناعية.

التعليقات