إليك أفضل إطلالة نهارية من وحي هاجر أحمد

إليك أفضل إطلالة نهارية من وحي هاجر أحمد
الفنانة هاجر أحمد
تشكل الفنانة المصرية هاجر أحمد مصدر إلهام لكثير من الفتيات التي ترغب في الحصول على إطلالات يومية بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، حيث تتميز هاجر أحمد بجمالها الطبيعي والجذاب، وملامح الناعمة، مما جعلها من الفنانات الجميلات في الوطن العربي، فهي تمتلك عينين واسعتين وشفاهاً ممتلئة، إليك خطوات مكياج لإطلالة نهارية مستوحاة من الفنانة هاجر، وفق(سيدتي).

لوجهاً مشرقاً:


اللافت في مكياج هاجر أحمد، أنها غالباً ما تعتمد تغطية خفيفة للبشرة ترتكز على استخدام طبقة رقيقة من الكريم الأساس، بلون قريب الى لون بشرتها، والقليل من الكونسيلر تحت العين، فيما تعتمد البلاش الزهري الواضح على تفاحة الخدين وجسر الأنف والجبهة، مما يمنحها وجهاً مشرقاً وإطلالة متوردة تبدو كأنها طبيعية.

مكياج عيون هاجر أحمد:


وتبتعد هاجر أحمد في مكياج عيون عن رسمات العيون الصارخة وألوان المكياج القوية والفاقعة، فهي غالباً ما تعتمد مكياج عيون ناعماً يتناغم مع عينيها الزرقاوين، حيث تستخدم ظلال العيون الهادئة فوق الرمش العلوي، بألوان مثل البرونزي الفاتح، النيود بتدرجاته المختلفة، الزهري الخفيف، إضافة إلى الألوان الترابية التي تتناغم مع بشرتها ذات اللون الحنطي، وغالباً ما تستخدم طبقات عدة من الماسكرا، وتحدد داخل العين بالكحل الأزرق أو الأخضر، كونه الحيلة الأفضل لتبدو العين مشرقة وأكثر اتساعاً وحجماً.

أحمر شفاه هاجر أحمد:


وتميل هاجر أحمد إلى ألوان أحمر الشفاه الحيادية، مثل البني الفاتح، الوردي الخفيف، النيود القريب الى لون البشرة، بتركيبة مات في غالبية الأوقات؛ إلا أنها تعتمد أيضاً أحمر الشفاه الأحمر لكن في إطلالات قليلة جداً.

تسريحات شعر هاجر أحمد:


ولاكتمال إطلالتك اليومية، تلهمك هاجر أحمد العديد من تسريحات الشعر الأنيقة والبسيطة، التي تناسب الشعر الطويل، بما فيها تسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم، مع الغرة المسحوبة وراء الأذن أو مع الفرق النصفي، إلى جانب تسريحة الويفي المنسدلة مع الفرق الجانبي أو النصفي.

التعليقات