لجنة تسيير أعمال اتحاد السباحة تفتح باب الانتساب وتجديد العضوية للعمومية المؤقتة

لجنة تسيير أعمال اتحاد السباحة تفتح باب الانتساب وتجديد العضوية للعمومية المؤقتة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت لجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية عن فتح باب تجديد العضوية والانتساب للجمعية العمومية المؤقتة للاتحاد في المحافظات الجنوبية، وذلك خلال الفترة اعتبارا من مساء يوم الأحد 5/9/2021 ، وحتى الساعة الثالثة من مساء الخميس 23/9/2021.

ودعت اللجنة بالراغبين بالانضمام للجمعية العمومية للاتحاد بتقديم طلب للجنة تسيير الأعمال، مع التأكيد على التعهد بالالتزام بمتطلبات العضوية للاتحاد القانونية والمالية والإدارية حسب النظام والأصول المتبع في كافة الاتحادات الرياضية.

وحددت اللجنة شروط العضوية بأن يكون النادي مسجلاً رسمياً في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وتسديد رسوم العضوية السنوية عن العام 2021م، والبالغة "خمسين دولارا " أمريكيا أو ما يعادلها بالعملة المحلية، وتعبئة الاستبانة المرفقة مع إرفاق كافة الأوراق الثبوتية اللازمة. وان تتعهد الهيئة المنتسبة بممارسة نشاط رياضة السباحة، وأن توافق الهيئة المنتسبة على تطبيق اللوائح الداخلية للاتحاد. على أن تسلم طلبات العضوية والانتساب لعضو اللجنة المكلفة محمد فايز عاشور.

وأكد إياد شاهين رئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد بأن اللجنة ستبذل كل جهدها من أجل ترتيب أوضاع الاتحاد، وفق النظام والأصول المعمول بها وطبقا للنظام الأساسي الموحد للاتحادات الرياضية ؛ وصولاً لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد.

التعليقات