اتحاد الشجاعية يحقق رقماً قياسياً بفوزه العاشر على التوالي في كرة القدم الفلسطينية

اتحاد الشجاعية يحقق رقماً قياسياً بفوزه العاشر على التوالي في كرة القدم الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد الشجاعية إنجازاً تاريخياً، ورقماً قياسياً في كرة القدم الفلسطينية بفوزه بعشر مباريات متتالية في الدوري الممتاز بقطاع غزة لأول مرة.

الإنجاز الفريد الذي حققه اتحاد الشجاعية جاء بعد معاناة في الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز (2020-2021) جعلت الفريق ينهي هذا الدور في المركز الثامن، لينتفض أبناء المنطار في الدور الثاني ليحققوا الفوز تلو الآخر ليصلوا إلى الفوز العاشر تواليا ويحطون في مركز الوصيف.

رحلة الشجعان لتحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق بدأت بتاريخ 27 حزيران/ يونيو2021م من بوابة نادي الهلال في ثاني مباريات الفريق في مرحلة الإياب والتي حقق خلالها الفوز بهدف نظيف سجله وسيم فرج.

الفوز الثاني كان على حساب فريق خدمات الشاطيء بتاريخ 4 تموز/ يوليو2021 بهدفين مقابل هدف وفي الوقت بدل الضائع، سجل الهدفين علاء عطية وعمر العرعير.

أما الانتصار الثالث فكان بتاريخ 11تموز/ يوليو2021 بهدفين نظيفين في شباك خدمات رفح سجلهما أحمد حرارة وعلاء عطية.
رابع الانتصارات بتاريخ 25 تموز/ يوليو2021 فكان بصعوبة كبيرة وفي الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع على فريق اتحاد بيت حانون الرياضي بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الشجاعية احمد حرارة وسالم وادي.

الفوز الخامس جاء على حساب فريق الجلاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين بتاريخ 2 آب/ أغسطس2021، سجل الأهداف محمود سلمي وعلاء عطية (هدفان).
وفي تاريخ 8آب/ أغسطس2021 كان الانتصار السادس وبنتيجة كبيرة على فريق التفاح وصلت حصيلتها إلى ستة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف الشجاعية الستة عمر العرعير، سالم وادي، علاء عطية، محمود سلمي، أحمد اللولحي، كرم المناصرة.

سابع الانتصارات جاء بتاريخ 16آب/ أغسطس2021 وكان على فريق الصداقة بهدفين مقابل هدف، سجل للشجاعية محمد مريش، احمد اللولحي.

الفوز الثامن جاء في مباراة القمة مع شباب رفح المتصدر وذلك على ملعب اليرموك بتاريخ 21آب/ أغسطس2021 وسجل هدف الفوز محمود سلمي.

أما الانتصار التاسع فكان من بوابة شباب خان يونس بتاريخ 28 آب/ أغسطس2021 وكان قوامه أربعة أهداف نظيفة سجلها محمد مريش، احمد حرارة، احمد الزق، محمود سلمي.

ليصل قطار الانتصارات إلى المحطة العاشرة بتاريخ 4 أيلول/ سبتمبر2021 ليفوز الشجعان على اتحاد خان يونس بهدفين دون مقابل سجلهما عمر العرعير، احمد حرارة.

بهذه الانتصارات وصل رصيد اتحاد الشجاعية إلى النقطة (46) في المركز الثاني وخلف بطل الدوري بنقطة وحيدة فقط.




التعليقات