درويش يستقبل وفد نقابي شمالي نقيب أصحاب الأفران

درويش يستقبل وفد نقابي شمالي نقيب أصحاب الأفران
رام الله - دنيا الوطن
استقبل النائب الدكتور علي درويش في مكتبه في جبل محسن بطرابلس نقيب أصحاب الأفران في الشمال طارق المير، نائب رئيس الاتحاد العمالي العام في الشمال شادي السيد وأمين سر نقابة الافران في الشمال ربيع ابراهيم.

وناقش الوفد مع درويش أوضاع الأفران في الشمال والنقص الذي يواجهونه لجهة استلام قسائم المازوت والطحين المخصصة لطرابلس والجوار من وزارة الاقتصاد.

وقد حذر درويش من تداعيات الأزمة الاقتصادية التي وصلت الى حد تقنين قوت اللبنانيين وتراجع مستوى الاستشفاء خاصّة في الشمال، وذلك بسبب النقص الحاد الذي تواجهه المؤسسات الخدماتية كافة لكل المستلزمات .

وفي اتصال مع وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال راؤول نعمة شدد درويش على زيادة حصص المواد الاساسية من طحين ومازوت لاصحاب الأفران في الشمال وتوزيعها بشكل متوازن مع باقي المناطق اللبنانية، فالاولوية تكمن بتأمين المعيشة للمواطنين في ظل الضائقة الاقتصادية والمالية التي يمر بها لبنان، وشدد بالتالي على ضرورة استباق الوقوع في أزمة الرغيف وألا تصل تداعيات الأزمة الى لقمة الفقير خاصّة في مدينة طرابلس.

بدوره أكد الوزير نعمة على متابعة توزيع قسائم المازوت والطحين في الشمال وتأمينها بالسعر الرسمي على أن تستلم الوزارة المعلومات والمعطيات المطلوبة من أصحاب الأفران.

التعليقات