اليمنية بلقيس: قضية خلع زوجي حق مشروع.. وهذا ما فعلته لإسراء غريب

اليمنية بلقيس: قضية خلع زوجي حق مشروع.. وهذا ما فعلته لإسراء غريب
بلقيس فتحي وإسراء غريب
شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي في البرنامج المصري (معكم منى الشاذلي)، مع الاعلامية المصرية منى الشاذلي وتناولت أطراف الحديث حول حياتها أبرزها قضية خلع زوجها، والجدل حول موقفها من وفاة إسراء غريب.


وردت فتحي على استغراب الجماهير لتناولها قضية خلع زوجها اعلاميا والتي اعتبرها البعض صفعة بالنسبة لأي زوج وفق الشاذلي: " ... الخلع حق مشروع في المحاكم، لو قام الرجل بتطليق زوجته او خلعت الزوجة زوجها الاثنين انفصال، الصياغة مختلفة أو الطريقة مختلفة، هذا مشروع وهذا مشروع".

وتابعت:" واللي حصل انو كانت في قضية خلع مرفوعة في المحاكم وانتهت القضية، وأنا منفصلة الآن ومتعايشة مع وضعي ومبسوطة وهو كمان متعايش مع وضعه ومبسوط".

وتوجهت الشاذلي بالاستفسار نظرا لكونها مشهورة فلن تفضل نشر إقامتها لقضية خلع ضد زوجها الأسبق، لترد فتحي:" الناس دلوقتي مشغولة بحياتي الخاصة، فحياتي الخاصة لم تكن معرضة جدا للسوشيال ميديا، ولا للإعلام بشكل كبير، ... أنا لدلوقتي أم مطلقة وأفتخر بهذا الأمر..".


 

وفيما يتعلق بقضية وفاة الفلسطينية إسراء غريب والهجوم الذي تعرضت له نتيجة الفهم المغلوط لتغريدتها عبر تويتر والتي تعطي مبرر للجاني، فردت :" ... مستحيل أخطأت الصياغة بشكل معين وتبناها عدد كبير من الناس بشكل، أما أنا مسحتها في حينها وأكدت أنني أخطأت الصياغة ولم أقصد..".


ونوهت:" تبنيت موضوع خاص بصدقة جارية لإسراء غريب، لليوم وبكرة وحتى بعد ما أنا أموت، محبتش اني أنا أعلن عنه، ولا إني أتكلم عنه، ولا اني أبرر نفسي أكثر، إسراء لها صدقة جارية في الوطن العربي كله وأنا تبنيتها..."

 


وأضافت فتحي أجواء من المرح خلال مشاركتها في البرنامج، من خلال تقليد اللهجات التي تظهر إتقان كبيرللحديث بها، والعمل على دمج اللهجة الخليجية في أغاني المطربين المصريين عمرو دياب ومحمد حماقي.

 



 

التعليقات