"الارثوذكسيان" بيت ساحور ورام الله في اولى مباريات الفاينل الجمعة

رام الله - دنيا الوطن
اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن مواعيد مباريات نهائي دوري جوال السلوي الذي وصل اليه فريقا ارثوذكسي بيت ساحور وارثوذكسي رام الله بعدما تخطيا في الفاينل فور كلامن ارثوذكسي بيت جالا وارثوذكسي بيت لحم تواليا، ليقطعا معا تذاكر النهائي .

ويستضيف فر يق ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور اولى لقاءات الفاينل على صالته ببيت ساحور الجمعة المقبل عند  الساعة  السابعة  مساء في سلسلة مباريات الفريقين الثلاثة فيما اذا تعذر لاحدهما الفوز في المباراتين الاولى والثانية ليتم اللجوء للحسم واللقاء الفاصل بينهما للفوز باللقب.

وكان حقق فريق بيت ساحور الفوز مرتين على ارثوذكسي بيت جالا ذهابا وايابا في الفاينل فور وتأهل للنهائي ، وفعل ارثوذكسي رام الله نفس الشيء محققا فوزين متتاليين على ارثوذكسي بيت لحم ليلحق بفريق بيت ساحور للنهائي .

الفريقان مدججان باللاعبين المميزين وبخاصة لاعبي المنتخب ، ففريق بيت ساحور يضم في صفوفه قائد الوطني سني سكاكيني وشقيقه سليم الى جانب وسيم مسك وامين الراميني  واللاعبون الذي يلعبون او ينضمون للفدائي لاول مرة وهم جاك صابات، رمزي قمصية ومايكل المصري واضحى لهم مباريات دولية مع المنتخب ، مكتسبين خبرة مهمة مع المنتخب حيث سيتم نقل هذه الخبرة الدولية الى فريقهم في مباراته المقبلة في الفاينل امام رام الله، ويضاف لهم المميز جهاد يغمور والعديد من لاعبي بيت ساحور المميزين، ويقود الفريق المدرب معتز ابو دية .

اما فريق ارثوذكسي رام الله فهو ايضا يعج بالمميزين امثال لاعب المنتخب تامر حبش وقائد الفريق قصي عناني واحمد  ياسر ومحمد الشرخ وحمزة عبد الله ويوسف زكاك  وشادي خضر وعلي الراميني وبولس سابا وغيرهم ممن ابدعوا بالدوري ونجحوا بالاختبار واصبحوا الان ممن يعتمد عليهم في مثل هذه المباريات الحاسمة، يقود الفريق المدرب خليل الحصري.  

 

التعليقات