هل يتعمد برشلونة محو تاريخ أسطورته؟

هل يتعمد برشلونة محو تاريخ أسطورته؟
بات نادي برشلونة الإسباني لا يحترم أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب افتراق الطرفين بنهاية الموسم المنصرم.

ورحل ميسي عن برشلونة هذا الصيف، بعد انتهاء تعاقده مع النادي الكتالوني في يونيو/ حزيران الماضي، ليقرر خوض تجربة جديدة مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

واعتاد البارسا طيلة السنوات الماضية إحاطة صاحب الـ34 عاما بهالة إعلامية ضخمة، فضلا عن إعلائه على كل اللاعبين في عالم كرة القدم.

وبعد مرور بضعة أسابيع على إعلان رحيل ميسي عن النادي، بدأ البارسا يتحرر من قدسية الهداف التاريخي للنادي، الذي كان يوصف دوما باللاعب الأفضل على الإطلاق داخل أروقته.

وظهر ذلك بوضوح في حساب برشلونة الرسمي على موقع "تويتر"، والذي بدأ في نشر مقاطع فيديو في الأيام الأخيرة لبعض ناشئيه، الذين يقومون باختيار تشكيلتهم التاريخية المفضلة للبارسا.

وظهر اللاعب النمساوي الشاب يوسف ديمير في مقطع فيديو قبل أكثر من أسبوع، يختار فيه تشكيلته المفضلة لبرشلونة، والمكونة من 4 لاعبين، حيث يتعين عليه اختيار لاعب واحد فقط في كل خط.

يوسف ديمير وجافي ثنائي برشلونة

ووقع اختيار ديمير على الإسباني فيكتور فالديز في حراسة المرمى، بالإضافة لمواطنه كارليس بويول في خط الدفاع.

وفي خط الوسط، اختار ناشئ برشلونة الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، قبل أن يتجاهل ميسي عند اختياره البرازيلي رونالدو نازاريو في الهجوم.

ولم يتوقف الأمر عند ديمير فحسب، بل نشر برشلونة مقطع فيديو آخر قبل بضع ساعات، يختار فيه لاعبه الشاب جافي فريقه المكون من 4 أساطير.

واتفق اللاعب الإسباني مع زميله النمساوي في اختيار الثنائي فالديز وبويول في حراسة المرمى وخط الدفاع.

لكن جافي اختار مواطنه الآخر تشافي هيرنانديز في خط الوسط، فيما وقع اختياره على البرازيلي رونالدينيو للهجوم، متجاهلا ميسي أيضا.

التعليقات