الأولمبية واتحاد الريشة يتوجان الفائزين بمنافسات البطولة الأولى للعبة بغزة

الأولمبية واتحاد الريشة يتوجان الفائزين بمنافسات البطولة الأولى للعبة بغزة
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت اللجنة الأولمبية والاتحاد الفلسطيني للريشة الطائرة مساء الاثنين 30/8 منافسات البطولة الأولى للاتحاد، والتي تقام لأول مرة في المحافظات الجنوبية، ضمن فعاليات مشروع " تمكين3"، المقام بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"، وبالتعاون مع اتحاد اللعبة، وبتمويل كريم من الحكومة اليابانية.

وجرت منافسات البطولة في الصالة المغطاة بالنادي الأهلي الفلسطيني بمدينة غزة، بمشاركة أكثر من 40 لاعبا ولاعبة من مختلف الأندية ،ومن فئات عمرية مختلفة، بحضور أعضاء اتحاد اللعبة في محافظات الجنوب ومنسق مشروع تمكين أ. إياد شاهين، وحشد من مشجعي اللعبة، وأهالي اللاعبين واللاعبات.

وقاد لقاءات البطولة كل من الحكام :أحمد أشرف الكرد، محمود خليل حمد، طاهر عاشور، مهند الكرد، محمود علي حمد، محمود رضوان، أحمد محمد الكرد، مهدي أبو حجر، علاء الشنباري ، مصعب ناصر.

وجاءت نتائج البطولة الأولى للاتحاد حسب الفئات على النحو الآتي:

*البطولة الزوجية للفتيات " استعراضية":*

*المركز الأول: مرح شمالي ورابعة الغرباوي*

*المركز الثاني: ديما شمالي ورهف الغرباوي*

*البطولة الفردية للفتيات:*

*المركز الأول: رغد العسلي*

*المركز الثاني: تالا شمالي*

*البطولة الفردية للفتيان 2009*

*المركز الأول: محمد ابو عبيد*

*المركز الثاني: محمد عزام*

*المركز الثالث: مجد عبيد*

*المركز الرابع: براء الفار*

*بطولة الفتيان مواليد 2006*

*المركز الأول: محمد الحواجري*

*المركز الثاني: أحمد عياد*

*بطولة الفتيان 2005 "استعراضية"*

*المركز الأول: أحمد الغرباوي*

*المركز الثاني: حسن الرخاوي*

وجرى الحفل الختامي للبطولة بحضور أ.محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية؛ حيث تم تتويج الفائزين أصحاب المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات، كما كرمت اللجنة الاولمبية، اتحاد اللعبة، والنادي الأهلي مستضيف البطولة، وتكريم لجنة الحكام بالاتحاد ولجنة المسابقات، واللجنة الإعلامية للبطولة.

وقال د.عبد الله الحو: " أن هذه البطولة تشكل بداية لنشر اللعبة في محافظات غزة، وسيكون هناك مزيد من الانشطة، بهدف توسيع قاعدة ممارسي هذه اللعبة، ووجه الشكر للجنة الأولمبية التي أدرجت البطولة ضمن مشروع" تمكين 3" في نسخته الثالثة، كما وجه الشكر للنادي الأهلي على استضافته الكريمة للبطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة تعد هي الخامسة ضمن بطولات مشروع "تمكين 3" للعام الجاري في نسخته الثالثة توالياً بعد بطولة الكراسي المتحركة للفتيات، وبطولة كرة السلة للفتيات"، وبطولة الدراجات الهوائية لكافة الفئات، و بطولة
الكرة الطائرة الشاطئية.

التعليقات