الحلو: أوامر الرئيس عباس ضرورة الارتقاء بمهنية رجل الأمن بمختلف المسميات وفرض سيادة القانون

رام الله - دنيا الوطن
قال اللواء يوسف الحلو، رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الامن الفلسطيني إن أوامر الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الامن الفلسطيني وتعليماته لنا بضرورة الارتقاء بمهنية رجل الأمن بمختلف المسميات وفرض سيادة القانون وحفظ النظام وتقديم الخدمة الفضلى للمواطن والمصلحة العامة فوق اي اعتبار.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم المفوض السياسي العام رئيس هيئة التوجيه السياسي والوطني اللواء طلال دويكات، في مقر هيئة التدريب على المدخل الشمالي لمدينة اريحا.

وأضاف الحلو أن هيئة التدريب والطاقم حريص كل الحرص على الاعداد النفسي والبدني والمهني لكل الخريجين من الهيئة وفق العقيدة الامنية الفلسطينية الموحدة وان نكون خدما وحماة للشعب الفلسطيني ومقدراته..

واشاد اللواء دويكات بالدور البارز الذي تقوم به الهيئة في اعداد وتدريب الرجال  مؤكدا ان هيئة التدريب العسكري ركن اساس في المنظومة الامنية الفلسطينية والتي تعبر صمام الامان في حماية الامن الفلسطيني والمشروع الوطني وعن مساندة هيئة التوجيه السياسي والمعنوي والتعاون لتبادل الخبرات والدورات.

واكد الواء الحلو واللواء دويكات على التكامل بين مختلف الاجهزة الامنية  والتنسيق والتعاون بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين  وعن وجود شراكة ما بين وزارة الداخلية وكافة مكونات المؤسسة الامنية وهيئة التدريب وهيئة التوجيه السياسي لتبادل الخبرات وعقد الدورات التدريبية المشتركة والمشاركة بالواجبات الامنية والعسكرية والانسانية.