طبقي تسريحة الكاريه الأكثر رواجاً هذا الصيف

طبقي تسريحة الكاريه الأكثر رواجاً هذا الصيف
تفضل الكثير من السيدات والفتيات قص شعرهن، حيث تعتبر السيدات أن قصه أمر يحتاج للكثير من الجرأة والقوة، ولكن أن تحولي تسريحتك من الطويل لللكاريه الأنثوي، ستواكبين أبرز صيحة في عالم التسريحات.

 أنت كسائر النساء، تفكرين ألف مرة قبل أن تطلبين من مصفف الشعر أن يقوم بقص الجذور المتلفة في شعرك، فهو عزيز على قلبك وفي نهاية المطاف إنه تاج رأسك، و لكن ما رأيك بالنجمات والمؤثرات اللواتي تجرأن على قص شعرهن الرائع والطويل قصيراً الى كاريه بطول مختلف وصففنه بتسريحات رائعة، وفق (الجميلة).




و هذا الأمر ليس جديداً على عالم الأضواء والشهرة، فكثر هن النجمات الشهيرات اللواتي اعتمدن التسريحات القصيرة منذ عشرات السنين، فتسريحات الكاريه القصيرة وتلك ذات الخصل القصيرة متفاوتة الطول كلها كانت رائجة في الحقبات الماضية وقد اختارتها أيقونات شهيرات في عالم الموضة بألوان شعر وستايلات متعددة.

و ظهرت هذه التسريحة في العديد من عروض الأزياء العالمية لهذا الصيف، بدءاً من عرض Valentino حيث رأينا العارضات بالشعر الكاريه الناعم مع الغرة العريضة، إلى عرض Balmain حيث ظهرت العارضات بالشعر الكاريه الأملس من دون غرة ومع فرق في منتصف الرأس، أو غرة قصيرة جانبية، و كما التاريخ يكرر نفسه في الموضة والأزياء، إنه نافذة للمستقبل فيما يتعلق بالإطلالات الجمالية والنجمات هن خير دليل على ذلك.

قصة الكاريه هي من أكثر الستايلات أنوثة ونعومة، لا سيما إذا اعتمدتها بالأسلوب العفوي، أي من دون تمليس الشعر كثيراً بحيث يبدو مستقيماً تماماً، اعتمديها إذا كان بإمكانك أن تتركي شعرك متموجاً على طبيعته أو إذا كنتِ تتمتعين بشعر أملس طبيعياً، حتى إن كنتِ تتمتعين بشعر كثيف ومجعّد، ستليق بك هذه القصة وتمنحك ستايلاً حيوياً وأكثر شباباً.

فهل تملكين جرأة هؤلاء الشهيرات وقد تعتمدين هذه القصة القصيرة لموسم الشتاء المقبل أيضاً؟.


التعليقات