شاهد: أفكار جديدة لتصميم الديكور لدرج المنزل

شاهد: أفكار جديدة لتصميم الديكور لدرج المنزل
يرغب البعض بإضافة أفكار جديدة وألوان مميزة لأدراج منازلهم، وذلك لإضفاء حيوية وجمال على ديكور المنزل، لذلك إليك بعض أفكار الديكور المنزلي التي يمكن أن تساعدك لإضافة مظهر نابض بالحياة إلى درجك بمساعدة اللون والإبداع.

وهنا تحتاجين إلى علب الطلاء وبعض الخيال وفرشاة، قومي بإشراك أطفالك في هذا العمل الفني؛ لأنه قد يكون مثيراً للاهتمام، و للحصول على سلالم ملونة بطريقة رائعة، يجب أولاً التأكد من إعطائها طلاءً خفيفاً أولاً، ويفضل أن يكون لونها أبيض، يمكنك إلقاء نظرة على أفكار تزيين سلالم المنزل هذه لتضفي مظهراً ساحراً على الدرج، وفق (الجميلة).

بيانو الدرج لمحبي الموسيقى:


ستحتاجين إلى الكثير من الطلاء الأسود، ابدأي برسم قاعدة الدرج بلون أبيض نقي ووفقًا لتصميم البيانو، قومي بطلاء الدرج باللون الأسود على شكل آلة موسيقية.

درج الزهور


إنها واحدة من أفضل أفكار، زخرفة السلالم للعباقرة ومثالية للسيدات اللاتي يحببن الألوان المبهجة المفعمة بالحيوية.

درج قوس قزح


تلوين السلالم التي تشبه قوس قزح مهمة سهلة للغاية، كل ما تحتاجينه هو ألوان قوس قزح لإضافة توهج إلى درجك، عند استخدام ديكور الدرج هذا، تأكدي من استخدام ألوان النيون أيضاً.

درج الفئران


الدرج هذا النوع مخصص لأولئك الذين لديهم عقلية خلاقة، لطيف وعصري تحديد هذه الفكرة زخرفة الدرج، قومى باستنساخ لأشكال الفئران وقصها، أو يمكنك إذا كنت تجيدين الرسم رسمها بنفسك قبل الانتقال لملء الطلاء.

 

 

التعليقات