عاجل

  • وينسلاند: وكالة (اونروا) ضرورة لاستقرار الإقليم ويجب توفير كل الموارد اللازمة لها

  • انطلاق جلسة مجلس الامن لبحث الانتهاكات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية

شاهدي: أنسب تسريحات الشعر للمرأة الرياضية

شاهدي: أنسب تسريحات الشعر للمرأة الرياضية
تعتبر تسريحات الشعر بكافة أشكالها وأنواعها مميزة، حيث إن لكل مناسبة وظرف تسريحة شعر مغايرة ومختلفة، فمثلًا تحتاج أوقات ممارسة الرياضة إلى تسريحات شعر عملية وبسيطة يسهل تصفيفها، وتتمتع بمظهر أنيق وراقٍ في ذات الوقت.

لذلك إليكِ أجمل تسريحات شعر للرياضة، لتختاري من بينها تسريحة الشعر الأنسب لكِ، وفق (سيدتي).

تسريحة ذيل حصان مرفوع للشعر القصير 


تُعد تسريحة شعر ذيل الحصان من تسريحات الشعر الرائجة بين الفتيات، خاصة في فصل الصيف، إذ تناسب الكثير من الإطلالات اليومية.

وإذا كنتِ ترغبين في اعتماد تسريحة شعر للرياضة تناسب الشعر القصير، يُمكنكِ تطبيق تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع، بجمع شعركِ بالكامل وتصفيفه على شكل ذيل حصان مرفوع في منتصف الرأس، ثم ترك أطراف خصلاته تنسدل على جانبي الأكتاف، مع استخدام أكسسوار أنيق للشعر على الغرة.

تسريحة الجدائل مع ذيل الحصان للشعر الطويل



من بين تسريحات الشعر المناسبة للرياضة لصاحبات الشعر الطويل، تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع مع الجدائل، والتي تُعد من تسريحات الشعر الأنيقة والعملية.

لتطبيق هذه التسريحة، يُمكنكِ تصفيف الغرة بتسريحة شعر الجدائل، مع تصفيف باقي الشعر بتسريحة الويفي، ثم رفعه بتسريحة شعر ذيل حصان المرفوع.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الجدائل



تتميز تسريحة الكعكة بأنها من أكثر تسريحات الشعر العملية، التي تناسب أوقات ممارسة الرياضة، لصاحبات الشعر الطويل أو القصير.

ولتطبيق تسريحة شعر رياضية بالكعكة، يمكنك تطبيق تسريحة الجدائل العريضة على جانبي الشعر، ثم جمعهما معاً بتسريحة الكعكة المنخفضة.

تسريحة الجدائل الطويلة مع تسريحة البف 



لتسريحة عملية وبسيطة، تناسب أوقات ممارسة الرياضة لصاحبات الشعر الطويل، يُمكنكِ تطبيق تسريحة شعر الجدائل الطويلة، مع تسريحة البف، بتصفيف الغرة بتسريحة الجدائل ثم جمعها مع باقي الشعر، بتسريحة الجدائل الطويلة.

التعليقات