شاهدي: أجمل السراويل للعروس باللون الأبيض

شاهدي: أجمل السراويل للعروس باللون الأبيض
تحرص الكثير من العرائس في الآونة الأخيرة على الاستعانة بسراويل باللون الأبيض في حفلات زفافهن أو خطوبتهن، للظهور بإطلالة عصرية وغير تقليدية، ومريحة في ذات الوقت.

وقدمت أشهر الماركات العالمية العديد من التصاميم الأنيقة لسراويل عرايس باللون الأبيض، بموديلات وأقمشة مختلفة، لتناسب جميع الأذواق، وفق (سيدتي).

إليك أجمل تصاميم سراويل عرايس باللون الأبيض، من أشهر الماركات العالمية:
 
سروال عروس باللون الأبيض


إذا كنت تتمتعين بقوام رشيق، وتبحثين عن تصميم سراول أنيق باللون الأبيض، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لسروال أبيض بتصميم البوق ذي أرجل واسعة، من ماركة Isabel Sanchis.
 
سروال عروس باللون الأبيض


ولإطلالة أكثر أنوثة بالسروال الأبيض، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق من ماركة  Isabel Sanchis، جاء بتصميم راقٍ من قماش البليسيه، مع أرجل واسعة.
 
ويُمكن تنسيق هذا السروال مع بليزر أبيض بأكمام طويلة، وأزرار أمامية بيضاء، وفيونكة أو وردة كبيرة على أحد جانبي الصدر.
 
سروال عروس أبيض
 


لتصميم أكثر نعومة ورقيّ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لسروال أبيض من ماركة Cymbeline، صُمم بأرجل واسعة، و يُمكنكِ تنسيق هذا السروال مع بليزر طويل مُصمماً من القماش الأبيض والدانتيل الأبيض، لإطلالة أنيقة وراقية. 
 
سروال أبيض


إذا كنتِ تُفضلين السراويل الضيقة ذات التصميم الكلاسيكي، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لسروال كلاسيكي أبيض من ماركة Justin Alexander، صُمم بخصر عالٍ وأرجل ضيقة.
 
ويُمكن تنسيق هذا السروال الأنيق مع توب قصير من الدانتيل الأبيض، مُصمماً بحمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف V، لإطلالة أنثوية راقية في حفل زفافكِ أو خطوبتكِ.

التعليقات