دوري "جوال" لكرة اليد.. خدمات الشاطئ يحقق فوزه الأول على شباب خانيونس

دوري "جوال" لكرة اليد.. خدمات الشاطئ يحقق فوزه الأول على شباب خانيونس
رام الله - دنيا الوطن
نجح فريق كرة اليد بنادي خدمات الشاطئ، في تحقيق فوزه الأول ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري " جوال" لكرة اليد للموسم 2021_2022 بالمحافظات الجنوبية، بنتيجة (40_27) على منافسه شباب خانيونس، وذلك في اللقاء الذي جمعهما، مساء الثلاثاء، بصالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس.

وبادر شباب خانيونس بالتسجيل منذ الدقيقة الثانية عن طريق أحمد أبو سمرة، ثم جاء الرد من الشاطئ بهدف لمهند أبو زعيتر، واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين، لكن تألق خالد الرملاوي في الدقائق الأخيرة  وتسجيله 3 أهداف من أصل 4 في نهاية الشوط، أعطت الشاطئ الفوز بنتيجة الشوط الأول (18_14).

وفي الشوط الثاني تحسن أداء شباب خانيونس، لكن هذا التحسن قابله تألق للاعبي الشاطئ، فسجل معاذ مصلح (9) أهداف، فيما تألق من شباب خانيونس أحمد النجار بتسجيله (3) أهداف، وعبد الرحمن أبو حربة (3) أهداف، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة (22_13) وبنتيجة إجمالية (40_27).

ورفع الشاطئ رصيده لنقطتين في المركز الخامس، فيما بقي شباب خانيونس في المركز السابع والأخير بلا نقاط.وسجل أهداف الشاطئ: معاذ مصلح (11)، مهند أبو زعيتر (8)، ناهض الصواف (7)، خالد الرملاوي (5)، محمد مقداد (4)، أحمد المسارعى (2)، وهدف واحد لكل من أحمد الشيخ يوسف ومحمد الأسود ومحمد عزام. فيما سجل أهداف شباب خانيونس: عبد الرحمن أبو حربة (7)،  أمين الهسي (6)، أحمد النجار (4)، أيمن شبانة (3)، محمد أبو حطب (3)، أحمد أبو سمرة (2)، جمعة العكاوي (2).

قاد اللقاء تحكيميا/أنيس إسماعيل وعلي أبو طه للساحة،والميقاتي سليمان أبو حسنين،ومجدي حرب مسجلا.





التعليقات