قلقيلية: المحافظ يلتقي ممثلي وسائل الإعلام ويناقش قضايا تهم المجتمع

قلقيلية: المحافظ يلتقي ممثلي وسائل الإعلام ويناقش قضايا تهم المجتمع
رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء رافع رواحبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم ممثلي وسائل الاعلام، وهذا اللقاء ياتي ضمن اللقاءات التي تعقدها المحافظة بالتنسيق مع وزارة الاعلام لمناقشة قضايا هامة تتلعق بالحالة الوبائية وقضايا تهم الرأي العام،  بحضور سائد موافي مدير عام المكاتب الفرعية في وزارة الاعلام، وممثلو وسائل الاعلام.

وخلال اللقاء أكد  المحافظ على أهمية الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة للحد من الاصابات، مستعرضا الحالة الوبائية وتداعياتها، مثمنا دور وسائل الاعلام في تسليط الضوء على الواقع الفلسطيني المعاش، وأكد أن هذا اللقاء يندرج ضمن سلسلة لقاءات قطاعية تنظمها المحافظة بالتعاون مع المؤسسات الشريكة وذلك لتبادل الرؤى والاطلاع على الهموم التي تواجه المجتمع الفلسطيني، داعياً للخروج بتوصيات عملية تساهم في وضع صانع القرار في صورة الوضع المعاش بتفاصيله والنهوص بالاداء وتطوير عمل المؤسسات.

من جانبه شكر مدير عام وزارة الاعلام محافظة قلقيلية على تنظيم هذه اللقاءات القطاعية التي تساهم في تبادل الرؤى وتصوب الاداء، وتعمل على خلق مناخ من الديمقراطية المنشودة.

وخلال اللقاء نوقشت قضايا متعددة تتعلق بتعزيز التعاون ما بين المؤسسة الرسمية ووسائل الاعلام.

ودعا المشاركون في اللقاء الى تكثيف مثل هذه اللقاءات التي تهدف الى تبادل الاراء والرؤى حول القضايا المهمة، والتي تتعلق بتطوير الاداء، كما دعا المشاركون الى التشدد في الاجراءات الخاصة بالحالة الوبائية مطالبين بجعل اللقاح اجباريا  لكافة المواطنين.