مشادة كلامية بين ياسمين الخطيب وشقيق ياسمين عبدالعزيز.. ما القصة؟

مشادة كلامية بين ياسمين الخطيب وشقيق ياسمين عبدالعزيز.. ما القصة؟
أثار منشور ساخر للإعلامية ياسمين الخطيب الجدل الكبير، و أدى لاندلاع معركة بينها وبين الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما طالبت بسحب الهاتف منه دون ذكر اسمه صراحة، وذلك لكي يتوقف عن "الزيطة" في محنة مرض شقيقته.

و قالت عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك): "فيه 3 شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز..أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل.. ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح..وأنا.. عشان السخونة مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا"، وفق (سيدتي).



و قال وائل عبد العزيز من قيمة ياسمين الخطيب وعلق هو الآخر عبر حسابه بموقع (فيس بوك) قائلًا: "ياسمين مين وخطيب مين انا اول مره اسمع عنها و كل الي اعرفه عنها بتلبس فساتين حمرا وكده لكن بتعمل ايه والله العظيم والا اعرف".

وتابع وائل ملتمسا العذر للخطيب قائلًا" بس معذورة عشان ٩٩ % من أخبار السوشيال مفبركه ومش كلام مننا وبعدين اقعدي في حته ناشفه مش ناقصاكي هيا الله يكرمك الواحد فيه الي مكفيه".

و يذكر أن ياسمين الخطيب ملتزمة بالعزل الصحي مع زوجها و شقيقتها بعدما تأكدت إصابتها بفيروس (كورونا) أثناء احتفالها بمراسم عقد قرانها، وأعلنت ياسمين إيجابية العينة بعد أسبوع واحد فقط من عقد قرانها وزواجها من رجل الأعمال رمضان حسني، وتقدمت ياسمين باعتذار شديد من كل ضيوف الحفل، وطالبتهم بتوخي الحذر والخضوع إما للكشف العاجل أو التزام العزل الصحي.

و أعلنت ياسمين عن إصابتها عبر حسابها الشخصي بموقع (فيس بوك) قائلة: إيجابي (كورونا).. بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير".



التعليقات