جمعية بيت لحم العربية وجامعة القدس توقعان على مذكرة تفاهم لتدريب طلبة الطب والمهن

جمعية بيت لحم العربية وجامعة القدس توقعان على مذكرة تفاهم لتدريب طلبة الطب والمهن
رام الله - دنيا الوطن
وقعت جمعية بيت لحم العربية للتأهيل المستشفى التخصصي للتأهيل والجراحة مذكرة تفاهم مع جامعة القدس تقضي باستقبال طلاب كليتي الطب والمهن الصحية للتدريب في المستشفى التخصصي بإشراف من طواقم الجمعية حيث جرت مراسم التوقيع في مقر جامعة القدس بعد ترحيب رئيس الجامعة بوفد جمعية بيت لحم العربية للتاهيل برئاسة ادمون شحادة مديرها العام.

ووقع مذكرة التفاهم عن جمعية بيت لحم العربية للتاهيل المدير العام ادمون شحادة فيما وقعها عن جامعة القدس رئيس الجامعة الدكتور عماد ابو كشك حيث تنص الاتفاقية على تعزيز علاقات التعاون بين المؤسستان اللتان تعتبران من انجح المؤسسات كل في اختصاصه بفلسطين.

وتمنح الاتفاقية طواقم العمل في الجمعية المشرفين على الطلاب ألقاب أكاديمية مصنفة وفقا لإجراءات جامعة القدس ويتم بمقتضاه اعتماد الجمعية مستشفى تعليمي حصري لجامعة القدس في مجال الطب والمهن الصحية.

وجرت مراسم التوقيع في مقر جامعة القدس بحضور ممثلين عن الجمعية وجامعة القدس حيث شارك بمراسم التوقيع كل من المدير الطبي بالجمعية د نزار قمصية والنائب الإداري محمد امجد اللحام ورئيس قسم العلاج الطبيعي عبد المهدي رضوان فيما حضر عن جامعة القدس كل من نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية الدكتور حسين جدوع ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور معتصم حمدان وعميد كلية المهن الصحية ومساعد الرئيس للشؤون الطبية والصحية الدكتورة رانية أبو سير وعميد كلية الطب الدكتور هاني عابدين، ونائب الرئيس للتخطيط والتطوير الاستاذ الدكتور حنا عبد النور، وعميد القبول والتسجيل ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات الأستاذ غسان الديك.

وقال مدير عام جمعية بيت لحم العربية للتاهيل ان هذه الاتفاقية مع جامعة القدس وهي احدى اهم واكبر الجامعات الفلسطينية تمثل خطوة بالاتجاه الصحيح لتطوير الطب في فلسطين من خلال السعي لتدريب طلاب الطب والمهن الصحية للتدريب في المستشفى التخصصي بإشراف طواقم الجمعية مما يعكس المستوى العالي الذي وصلت اليه الجمعية.

واضاف شحادة عقب مراسم التوقيع ان هناك المزيد من الانجازات التي يمكن تحقيقها من خلال هذه الاتفاقية ومذكرة التفاهم من خلال البناء على ما ورد فيها معربا عن ثقته بان لك كله سيسهم بخدمة المجتمع الفلسطيني.