فتح - إقليم لبنان توجه رسالة للطلبة والطالبات الناجحين

رام الله - دنيا الوطن
وجهة حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، مكتب التعبئة والتنظيم – إقليم لبنان، "رسالة تهنئة سامية ومباركات طيبة" للطلاب والطالبات الذين نجحوا في تخطي المرحلة المتوسطة  البريفيه، وفي الشهادة الثانوية بفروعها الأربعة وبالشهادات المهنية كافة.

وفيما يلي نص الرسالة التي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنها:

الاهالي الكرام..... الطلاب الاعزاء .....

   " عظيمة هذه الثورة إنها ليست بندقيه ، فلو كانت بندقية لكانت قاطعة طريق ولكنها نبض شاعر وريشة فنان ، قلم كاتب ومبضع جراح ، إبرة لفتاة تخيط قميص فدائيها وزوجها... " من أقوال الرئيس الشهيد القائد الطالب الاول ابو عمار رحمه الله .

      في هذه الايام بالذات... وما أجملها من ايام... رغم ظروفها الصعبة ، نريد أن نهنئكم... بهذا التميز الذي عرف بكم.... وبهذا النجاح الذي أنتم أهل له.... وفي هذه المناسبة بالذات...اسمحوا لنا أن نهنئكم .. تهنئه ليست كتهنئة الآخرين... وإن شئتم أن تعرفوا لم تهنئتنا مختلفة ؟ لم مذاقها مميز؟ فيكفي أن تعلموا.. أننا حين نقول لكم "مبروك"... نقولها من كل قلبنا... لان نجاحكم يا طلاب وطالبات لبنان ، اللبنانيين منهم والفلسطينيين ، جعلنا نعيش بسعادة ، انتم وصلتم  للنجاح عندما تبلغتم بخبر النجاح بالشهادة الحكومية ونحن وصلنا معكم لقمّة السعادة والفرح لانكم شموعا اضاءت سماء بيوتنا ، فاليوم القمر يبتسم لكم والنجوم تزدان أكثر تلؤلؤاً وشموخاً..

   بالجد والمثابرة حققتم أمالكم يا طلاب وطالبات فلسطين ولبنان ،  وها هو تاج العلم قد توجتم به .. وقد نلتم ما ترجونه من تعب الليالي ، تستحقون بما حققتم أروع الهدايـا بأغلى الأثمان .. ألف مبروك الى كل طلاب وطالبات لبنان وفلسطين ونخص بالتهنئة و التبريكات ابناء وبنات فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية ، الذين عملوا فابدعوا فاخلصت مثابراتهم سر نجاحهم .. حيث كان اصرارهم سر نجاحهم وتفوق العشرات بل المئات منهم.. وصبرهم سر تميزهم.

   نحن في مكتب التعبئة و التنظيم ، يسعدنا في هذه المناسبه السعيدة ان نقدم للاهالي وللطلبة الناجحين ، اجمل التهاني والتبريكات ، فالف مبروك لنا ولكم بنجاحكم سائلين المولى لكم دوام التقدم . ألف مبروك لكل الطلاب والطالبات ، فتخرجكم من مرحلة الى مرحلة هو احلى مفاجات هذا العام و احلى هدايا هذا العام ، واليوم بالجد والمثابرة حققتم أمالكم يا ابنائنا وبناتنا ، وها هو تاج العلم قد توجتم به .... وقد نلتم ما ترجوه من تعب الليالي ....

   ابناءنا وبناتنا الناجيحن و الناجحات ...

   قد لا تكفي كلمة مبروك ، او كلمة موفق / موفقة ،  نرسلها لكم عبر كلماتنا القليلة منثورة لكم عبر الاثير ،  ومعها كل شعور نبيل و مليء بالامنيات الغالية لكم ولاهاليكم ، الذين لم يكلّوا ولم يملّوا كي تصلوا الى اعلى المراتب ، وتنالوا اعلى الدرجات المرموقة والسامية .

   نحن في مكتب التعبئة و التنظيم نتقدم باسمى التهاني وباجمل التبريكات لطلابنا الناجحين في كل الصفوف والشهادات ، سائلين الله عز وجل التوفيق لهم ومزيد من النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية كما نتقدم من اهل الطلاب والهيئة التعليمية ومدراء المدارس و الموجهين باسمى ايات الشكر والتقدير لجهودهم المباركة ، و مزيدا من النجاح والتفوق والتألق في مسيرتهم التعليمية حتى احقاق حقوقنا الوطنية بالعودة الى فلسطين ، الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف برعاية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا .

   عاش نضال شعبنا ببندقية الثائر و بقلم الطالب و بريشة فنان و رسام ، و بمبضع جراح ومسطرة مهندس و زنبقة كشاف و قرطاس كاتب و منجل فلاح ، ومدقة حقوقي ، ومنهج معلّم ، وكلهم اساس طالب ناجح ومثابر ومتفوق ومتميز .


التعليقات