"النضال الشعبي" بعتيل وبلدات وقرى الشعراوية تعلق الفعاليات المعلنة للمطالبة بسرعة افتتاح مستشفى عتيل

"النضال الشعبي" بعتيل وبلدات وقرى الشعراوية تعلق الفعاليات المعلنة للمطالبة بسرعة افتتاح مستشفى عتيل
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بلدة عتيل وبلدات وقرى الشعراوية بمحافظة طولكرم عن تعليق الفعاليات المعلنة للمطالبة بسرعة افتتاح "مستشفى عتيل الحكومي" وذلك انسجاماً مع الموقف الوطني العام للقوى والفعاليات الوطنية بتعليق كافة الفعاليات المطلبية التي كان قد أعلن عنها سابقاً ، ومن ضمنها الفعالية التي كان من المقرر تنفيذها أمام مستشفى عتيل يوم غد الثلاثاء وذلك لإعطاء الفرصة لانجاز كافة الوعود بحل كافة القضايا المطلبية العادلة كإنهاء مشكلة الكهرباء والإسراع في تشغيل مستشفى عتيل الحكومي .

ورحبت الجبهة بقرار مجلس الوزراء الفلسطيني في جلسته الأسبوعية اليوم الاثنين ببدء العمل الفوري بقسم الطوارئ بمستشفى عتيل وانجاز كافة القضايا المتعلقة بتشغيل المستشفى ككل ، موجهة التحية والتقدير لكل من أسهم في انجاز هذا الموضوع وبشكل خاص رئيس الوزراء د. محمد اشتية ووزيرة الصحة د. مي كيلة ووزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر وكل الجهود الوطنية والشعبية والأهلية التي بذلت من اجل تحقيق هذا الهدف والذي سيخدم أكثر من 70000 مواطن في بلدات وقرى الشعراوية وتوفير الخدمات العلاجية والصحية لهم .

وثمنت الجبهة كل المساعي التي بذلت من قبل المؤسسات والهيئات المحلية والفصائل ومن قبل كافة منظمات الجبهة التي ظلت دائماً في متابعة مستمرة من اجل تحقيق هذا الانجاز .

وتقدمت الجبهة بالتهاني لكافة المواطنين والأهالي بهذا المنجز الكبير ، معاهدة شعبنا على مواصلة النضال من اجل تحقيق المزيد من المطالب العادلة والمشروعة لعموم المواطنين في محافظتنا الغالية.