ضفيرة الشعر الأكثر رواجا لعام 2021

ضفيرة الشعر الأكثر رواجا لعام 2021
ضفائر الشعر
تعد الضفائر من التصفيفات والتسريحات المفضلة لكثير من النجمات هذا الموسم، فيمكنكِ استلهام الكثير من طلات نجمات السينما وعالم الأزياء، فهن المؤشر على توجهات الموضة لكل موسم.


 فلو كان شعرك يتمتع ببعض الطول، اختاري الضفائر بأي شكل، وأنت واثقة من استمتاعك بطلة ولوك مناسبين للصيف؛ فالضفائر هي الأكثر رواجًا لا سيما بين النجمات، وفق موقع (نواعم).

توجد عدة صور لنجمات أمثال مارغو روبي، وهايلي بيبر، وجي جي حديد، ودوا ليبا، وغيرهن، وهن يصففن شعرهن بشكل بسيط ضفيرتين ناعمتين على جانبي الوجه، كإطار يبرز ملامح وجهك ويمنحها لمسة مرحة ومحببة، مع ترك بقية الشعر مسترسلا بسلاسة سواء ناعمًا أو في تموجات ناعمة بسيطة.


 وتبدو تسريحة تناسب الشاطئ وسهرات الصيف المرحة معًا، دون أن تبذلي فيها مجهودًا كبيرًا، ويمكنك أيضاً بدلاً عن الضفائر، أن تضعي إكسسوارات من حلقات الشعر الصغيرة على امتداد خصلتين من شعرك على جانبي وجهك، لكي تخلقي إيحاء يشبه الضفيرة لكنها مجرد حلقات الشعر.


 ولمن تحب التحدي، يمكنك اتباع الضفائر الفرنسية على أحد جانبي وجهك، أو على جانبيه الاثنين، مع ضمهما خلف الرأس، لتصنعي من ضفائرك تاجًا يبرز جمالك وتميزك. أو يمكنك اللجوء إلى الضفائر الإفريقية لو كنت ترغبين في ضفائر أطول عمرًا، لكن مع تغيير أقل للوك أو طلتك لأن الضفائر الإفريقية يصعب فكها إلا بعد مرور عدة أسابيع.

التعليقات