جمال المكياج الخليجي على ملامح دنيا بطمة

جمال المكياج الخليجي على ملامح دنيا بطمة
دنيا بطمة
تعتمد الفنانة دنيا بطمة في الكثير من إطلالاتها، على أساليب المكياج الثقيل، واختيارها للمكياج الخليجي الذي يعتمد على رسمات الأيلاينر الرائجة بمختلف أشكالها، وألوان ظلال العيون بتدرجاتها الترابية والفاتحة والقوية، وأحمر الشفاه الصارخ. إليكِ مجموعة من طرق لمكياج عيون خليجي من وحي دنيا بطمة، واستوحى ما يناسبك، وفق (سيدتي).


 تلهمك دنيا بطمة مكياج عيون خليجياً مع الألوان الدافئة واللامعة، مثل البني، التي تغمر كامل حدود الجفون العلوية وحتى حدود الحاجبين، إلى جانب تظليل منبت الجفن العلوي باستخدام الظل البني الفاتح، ولإطلالة جريئة، اعتمدي الأيلاينر العريض الذي يمتد من مدمع العين ليصل حتى زاوية العين الخارجية، والرموش الاصطناعية البارزة جداً، أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون البني الفاتح المات.


 كذلك، بإمكانك اعتماد مكياج عيون خليجياً، عصرياً وجذاباً، بتدرجات ظلال العيون الزهرية الفاتحة التي تغمر كامل الجفون العلوية، مع إضاءة مدمع العين بظل العين الأزرق اللامع، واللافت اعتمادها رسمة الأيلاينر الغرافيكي الذي يمتد على طول خط الجفن العلوي، ويتصل بخطين آخرين على شكل مثلث عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب ذلك، اعتمدي الرموش الاصطناعية والروج الفوشيا اللامع.


 للافت في مكياج دنيا بطمة، دمجها بين ظلال العيون بألوان متناقضة، ففي إحدى إطلالاتها، بمكياج العيون الخليجي اعتمدت ظلال العيون البنفسجة الفاتحة والذهبي التي غمرت كامل الجفن العلوي وأتت مسحوبة إلى خارج العين، كذلك اعتمدت موضة الأيلاينر الأسود الرفيع المسحوب إلى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب خط رفيع آخر باللون الأبيض عند كسرة العين، واعتمدت الرموش المستعارة والروج النيود اللامع.

وإذا كنتِ من محبات الألوان الترابية، تلهمك دنيا بطمة مكياج عيون خليجياً بالألوان الترابية، بأسلوب مميز وجذاب، من خلال اعتمادها ظل العين البيج على كامل الجفن المتحرك وحتى زاوية العين الخارجية، مع تظليل الجفن الثابت بتدرجات البني الفاتحة والداكنة، وإضاءة مدمع العين بالهايلايتر الفاتح.

كما واعتمدت رسمة الأيلاينر الممتد من مدمع العين والذي ينتهي مسحوباً الى الأعلى خارج حدود العين، مع الرموش الطويلة جداً والروج الزهري المات.


 


التعليقات