اتحاد خانيونس يقر جملة من العقوبات وشباب جباليا غياب ثلاثة من لاعبيه

اتحاد خانيونس يقر جملة من العقوبات وشباب جباليا غياب ثلاثة من لاعبيه
رام الله - دنيا الوطن
بعد تراجع فريقي اتحاد خان يونس، وشباب جباليا في الجولة الاخيرة من بطولة دوري الدرجة الممتازة بغزة ،وابتعادهما عن المنافسة على لقب البطولة بشكل نهائي؛ فقد كشف نادي اتحاد خانيونس, عن قرارات صارمة بحق الفريق الأول, بعد الخسارة أمام الهلال (1/2), ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من البطولة والتي جعلت الفريق يتراجع للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري بـ 32 نقطة.

وفيما يلي أبرز قرارات إدارة اتحاد خانيونس:

- خصم راتب شهر كامل من جميع لاعبي الفريق الأول

- خصم راتب شهر كامل من الجهاز الفني والإداري.

- خصم ٥٠% من المستحقات على اللاعبين المتغيبين عن المشاركة في التمرينات.

- توقيع عقوبات مالية مضاعفة على كل من يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للإساءة بشكل مباشر أو غير مباشر للنادي.

وتكليف لجنة الكرة لتقييم الموسم الرياضي بالكامل والخروج بالتوصيات المناسبة على مستوى الجهاز الفني واللاعبين، والبدء بالتحضير للموسم القادم.

واكد حق الإدارة في اتخاذ ما يلزم من قرارات وعقوبات مضاعفة جديدة وفقا للأداء وتطورات الأحداث.

من جهة ثانية كشف نادي شباب جباليا, عن تعرض 3 من لاعبيه لإصابات متفاوتة خلال لقاء الهلال(1/4), ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري الدرجة الممتازة.

وأكد عودة الحو الطبيب المعالج بنادي شباب جباليا لـ"الرسالة نت", أن الثلاثي محمد عبيد, وعماد السبع, ومحمد أبو نصر, أصيبوا في أماكن مختلفة ضد فريق الهلال.

وأوضح الحو, أن عبيد تعرض لكسر في اليد اليسرى, وهو بحاجة لجراحة, بينما أصيب السبع بجرح قطعي في فروة الرأس, ما أدى لارتجاج في المخ, في حين يعاني أبو نصر من تمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

وبيّن أن عبيد سيغيب حتى نهاية الموسم, أما السبع وأبو نصر فالشكوك تحوم حول قدرتهما على الظهور في الجولة القادمة ضد خدمات الشاطئ مساء السبت المقبل بملعب اليرموك بغزة.


التعليقات