هيئة الأسرى: اللواء قدري أبو بكر يكرم عدد من المحررين من محافظة جنين

رام الله - دنيا الوطن
كرم رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اللواء قدري أبو بكر اليوم الأحد ، عدد من الأسرى المحررين من محافظة جنين، ممن أمضوا سنوات طويلة في سجون الاحتلال .

وأكد اللواء أبو بكر أن جيش الأسرى المحررين، رأس مال حقيقي في بناء الدولة الفلسطينية ومؤسساتها، وإننا نقدر هذه العزيمة والإصرار على مواصلة النضال والتضحية ، من خلال الانخراط في هذه المؤسسات، واستغلال الخبرات والطاقات وتكريسها لخدمة فلسطين وشعبها.

وأوضح اللواء قدري أبو بكر بأن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، هي البيت الرسمي والجامع لكل أسرانا ومحررينا، وأن حقوقهم وخدمتهم واجبة في كل الظروف والأوقات ، وأن العمل في هذه المؤسسة مبني على قناعاتنا بخدمة هذه الشريحة وما تمثل من أسر وعائلات .

وأشار اللواء قدري أبو بكر الى أن الجهود يجب أن تتوحد وتتركز اليوم لنصرة أسرانا وفضح ممارسات إدارة السجون وحكومة الاحتلال بحقهم، تحديداً الجرائم المتعلقة بالأسرى المرضى والأسيرات والأطفال وكبار السن والمضربين وسياسة الاعتقال الإداري بمجملها.

 يذكر أن الأسرى المحررين الذين تم تكريمهم وتهنئتهم بالإفراج وجميعهم ممن أمضوا سنوات طويلة في سجون الاحتلال هم: عصام أبو السباع وعمر الشريف أمضيا 19 عاماً، مجدي أبو الوفا وعلي القيسي وأيسر الأطرش أمضوا 18 عاماً، ربيع السعدي أمضى 17عاماً، فراس مصلح أمضى 15 عاماً.

التعليقات