عاجل

  • اشتية: نفتخر بعلاقتنا مع السويد ونأمل أن تكون نموذجا لباقي الدول بالاعتراف بدولة فلسطين

إليكِ أجمل وأنسب مكياج للمحجبات من وحي أمل حجازي

إليكِ أجمل وأنسب مكياج للمحجبات من وحي أمل حجازي
يعتبر المكياج الأنسب للمحجبات، هو المكياج الناعم و الخفيف وغير اللافت، لتمنح المرأة إطلالة أنيقة في كل وقت.

و في هذا الإطار، تلهمك الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي، أساليب مكياج جذابة وراقية تتناسب مع الحجاب، فهي تتميز بشكل خاص بمكياج البشرة الناعم والمشرق، ورسمات العيون الهادئة، وباعتمادها ألوان أحمر الشفاه بالألوان الخافتة التي تناسب المحجبات، وفق (سيدتي).

إليكِ أبرز خطوط وأساليب مكياج أمل حجازي، والتي تعد خياراً رائعاً للنساء المحجبات:
 
الكحل الأسود والرموش البارزة


تلهمك أمل حجازي مجموعة من رسمات العيون الناعمة التي تتماشى مع الحجاب، فهي تبرز عينيها بطريقة جذابة جداً وإنما هادئة، فعلى سبيل المثال، تميل لاستخدام الكحل الأسود أو البني لتحديد داخل العين، وتظليل منبت الرموش بالظلال الخفيفة بألوان النيود القريبة الى لون البشرة أو الترابية أو البنية بتدرجاتها المختلفة.

واللافت أن أمل حجازي غالباً ما تستخدم الرموش الاصطناعية لإبراز العين ومنحها مدى واتساعاً، وفي إطلالاتها اليومية، تضع طبقات عدة الماسكرا السوداء، مما يمنح عينيها جاذبية وجمالاً.

البلاش الواضح


تتميز الفنانة المعتزلة أمل حجازي ببشرتها الصافية والنقية، بالتالي هي لا تعمد الى استخدام تغطية كاملة أو مكثفة للبشرة، بل تضع القليل من الكونسيلر، وكريم الأساس بلون قريب الى لون البشرة، إلا أنها تستخدم البلاش الواضح على تفاحة الخدين، مما يمنحها إطلالة مشرقة وحيوية، حيث أنها تستخدم البلاش بألوانه المشرقة والحيوية، خصوصاً الخوخي الفاتح والوردي والمشمشي.

ألوان أحمر شفاه هادئة



تبتعد الفنانة أمل حجازي دائماً عن ألوان أحمر الشفاه الصارخة، وتعمد الى استخدام تلك التي تتماشى مع الحجاب، حيث تختار ألوان أحمر الشفاه بدرجات ناعمة، خصوصاً النيود بدرجاته المختلفة، المشمشي، الخوخي، والزهري بتدرجاته الخافتة.

التعليقات