إليك جولة دقيقة على منزل طفولة الأميرة ديانا

إليك جولة دقيقة على منزل طفولة الأميرة ديانا
عاشت الأميرة ديانا، في قصر ألثورب إستايت Althorp Estate و الذي افتتح معرضًا خاصًا باسم "حيوانات ألثورب"، خلال شهر يوليو الماضي ويستمر إلى نهاية شهر أغسطس، تمّ فيه عرض العديد من التحف والقطع الأثرية، بالإضافة إلى صورة القط الخاص بالأميرة الراحلة ديانا.
 
القصر ملك كبير عائلة سبينسر

يستطيع الزوار ان يقوموا بجولة في العقار الذي نشأت فيه الأميرة الراحلة، وهو ملك اليوم لشقيق ديانا كونت شارلز شبينسر والذي يعيش فيه مع زوجته وعائلته، وفق (الجميلة).

معرض للصور في منزل طفولة الراحلة

و هناك الكثير مما يستحق المشاهدة بأم العين في قصر عائلة سبينسر، مثل صالة عرض البورتريهات العائلية، على سبيل المثال، وهي عبارة عن قاعة طولها 35 مترا مليئة باللوحات المعلقة على الجدران.

بعض من قاعات وغرف منزل عائلة سبينسر

في مكان آخر في المنزل الكبير توجد غرفة طعام فخمة ومكتبة مذهلة والعديد من غرف الجلوس وسلالم كبيرة وقاعة للرقص حيث كانت تمارس ديانا الرقص فيها.

غرف نوم ملكية

في هذا القصر غرفة نوم فخمة استخدمتها الملكة ماري، كما نام فيها لاحقاً الملك جورج الخامس وزوجته أثناء زيارتهما للعقار في عام 1913، كما هناك غرفة أخرى في منزل عائلة سبينسر استخدمتها أميرة ويلز سابقة اسمها ألكسندرا.

مدفن ديانا ونصب تذكاري يمكن زيارتهتم دفن الأميرة ديانا في جزيرة صغيرة في وسط بحيرة العقار الذي يضمّ قصر عائلة سبينسر، وعلى الرغم من أنه لا يُسمح للزائرين بزيارة قبرها، إلا أنهم سيكونون قادرين على زيارة نصب تذكاري لها في مكان الإقامة.












التعليقات