طبقي مكياجك الناعم والملفت من وحي كارن وازن

طبقي مكياجك الناعم والملفت من وحي كارن وازن
تفضل الكثير من الفتيات تطبيق المكياج الناعم، كونه من الموضة الأبرز في كل المواسم، وهو يلاقي انتشاراً ورواجاً كبيرين بين النساء، خصوصاً خلال الأشهر الأخيرة، كونه يمنح المرأة إطلالة أنيقة وهادئة في مختلف الأوقات.

و في هذا الإطار، يعد مكياج كارن وازن خياراً رائعاً لتستوحي منه أفكار مكياج بسيط وراق في الوقت نفسه، يوفر لك مظهراً جذاباً على الدوام، وفق (سيدتي).

مكياج مونوكروم باللون مشمشي


يعتبر المشمشي لون صيفي بامتياز، وهو يناسب جميع ألوان البشرة، ويمنح البشرة إشراقة طبيعية، و بإمكانك اعتماده على طريقة مدونة الموضة كارن وازن، بحيث تقومين بتمرير ظلال العيون المشمشية فوق الجفن العلوي، مرات عدة، وذلك وفق كثافة اللون الذي ترغبين فيه، كذلك استخدمي الروج المشمشي المات، وضعي طبقات عدة من الماسكرا، والقليل من البلاش المشمشي على تفاحة الخدين.

أيلاينر مسحوب وروج نيود


بإمكانك اعتماد موضة الأيلاينر المسحوب بأسلوب المدونة كارن وازن، بحيث تقومين برسم خط أيلاينر على طول منبت الجفن العلوي، على أن يكون عريضاً ومسحوباً عند زاوية العين الخارجية، وذلك باستخدام الأيلاينر السائل الأسود، أما الروج، فاعتمديه باللون النيود.

مكياج سموكي خفيف


البساطة والنعومة سمتان ترافقان مكياج كارن وازن، حتى في المناسبات وعلى السجادة الحمراء للمهرجانات، فهي تلهمك مكياج عيون سموكي ناعماً جداً للمناسبات، يرتكز على استخدام القليل من ظل العين الداكن عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي، الى جانب اعتماد الروج الخوخي وطبقات عدة من الماسكرا.

مكياج العيون الواسعة من كارن وازن


تمتلك مدونة الموضة كارن وازن عينين واسعتين، إلا أنها دائماً ما تحافظ على شكلهما الطبيعي، ولا تعمل على جعلهما أوسع أو أكبر حجماً، وذلك من خلال اعتمادها مكياج عيون بسيطاً في غالبية الأوقات، يعتمد على ظلال العيون الطبيعية الفاتحة، والخفيفة، مثل النيود بتدرجاته المختلفة، الزهري، المشمشي، الخوخي، إضافة الى البرتقالي الفاتح.

كما أنها نادراً ما تلجأ الى الرموش الاصطناعية، بل تكتفي بطبقات عدة الماسكرا، لتعزيز طول وكثافة الرموش وجمال عينيها، كذلك تستخدم أحياناً الكحل الأسود لتحديد داخل العين.


التعليقات