للعروس.. فساتين خطوبة بتصاميم فاخرة للخريف

للعروس.. فساتين خطوبة بتصاميم فاخرة للخريف
طرحت الدور العالمية الكبرى مجموعاتها من الأزياء الراقية لموسم خريف 2021، وقد لفتتنا تصاميم الفساتين الفاخرة التي يمكنك أن تتألقي بها في مختلف السهرات ولا سيما في حفلة خطوبتك إن كنت عروساً تتحضّر لهذه المناسبة.

و على اختلاف الأذواق والشخصيات، ستجد عروس المستقبل الإطلالة التي تبحث عنها في مجموعات هذا الموسم، وفق (سيدتي).

أنطونيو غريمالدي



قدّمت علامة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi تصميماً لافتاً من فساتين السهرات التي تناسب الفتاة التي تتحضّر لخطوبتها، وهو يتميّز بقصّته الضيّقه وبلونه الأخضر النيون، أما القسم الأعلى من الفستان فمرصّع بالكامل بأحجار الكريستال اللامعة مع ياقة عالية، و هو من التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها في هذه المناسبة السعيدة مع بعض المجوهرات الناعمة.

كريستيان ديور



لعاشقات الأسلوب الغجري واللافت، قدّمت دار كريستيان ديور Christian Dior فستان ماكسي مزيّناً بالكسرات مع ياقة ذات تصميم مميّز وغريب، و هو فستان بسيط يمكنك أن تضيفي إليه بعض المجوهرات أو الإكسسوارات الفاخرة لإطلالة أكثر إشراقاً وأناقة، كما بإمكانك أن تختاري صندلاً بكعب عالي وحقيبة كلاتش مرصعين بالكريستال.

كريستوف غيلارمي



و هذا الفستان من علامة كريستوف غيلارمي Christophe Guillarmé  يتميّز بتصميمه الناعم الذي يمنحك طلّة أميرية، مكشوف الكتفين ومزيّن بترصيعات ناعمة وذات طول ماكسي لافت، و يمكنك أن تختاريها لحفلة خطوبتك خاصة إذا كانت الحفلة في مكان ضخم، و يكفي أن تزيّني إطلالتك بهذا الفستان بأقراط متدلية من الذهب الأبيض والماس لتكملي أناقتك.

جيورجيو أرماني


بدورها قدّمت علامة جيورجيو أرماني Giorgio Armani فستاناً ذات تصميم فريد مصنوع من قماش اللاتكس باللون الأزرق الداكن، مكشوف الكتفين ومزيّن بحزام عريض وبكسرات عريضة، و إذا كنت صاحبة ذوق عصري وجريء، ولا ترغبين باعتماد ذوق تقليدي، فإن هذا التصميم مناسب لك.

التعليقات