شاهدي: تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس

شاهدي: تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس
يجب أن تلتفت أخوات العروس على أن يظهرن بأرقى و أجمل إطلالة، فتعتبر تسريحة الشعر الناعمة و الجذّابة ليس بالأمر السهل،خاصة إذا كنت أخت العروس، فهذا يتطلب إطلالة كاملة ومميزة ومختلفة، من تسريحة الشعر إلى المكياج والفستان.

إليكِ أهم الأفكار لتسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021، ستزيد من رونق مظهرك تماماً، وفق (سيدتي).

تسريحة الكعكة المنخفضة لأخت العروس


هي واحدة من أفضل تسريحات الشعر التي يمكن إعتمادها في حفل زفاف أختك، تسريحة شعر مميزة، وستمنحك مظهراً حالماً وجذاباً، كما أنها مريحة للغاية وأنيقة في نفس الوقت.

تسريحات شعر نصف مرفوعة لأخت العروس


ما رأيك في هذه التسريحة التي تعد من أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لصيف 2021، و تضفي هذه التسريحة مظهر عصري كما أنه يسهل تصفيفها، وهي مثالية لجميع أطوال الشعر، وننصحك بإعتماد الغرّة الجانبية غير المتساوية لتحديد إطار الوجه بشكل جميل، ولإضافة لمسة مميزة وحالمة إلى مظهرك، زيني شعرك بتلات الورد الرقيقة.

تسريحات الشعر المموجة لأخت العروس


و هذه التسريحة أنيقة ببساطتها ورائعة مع الشعر الطويل والقصير على حدّ سواء، و إنها فكرة أنيقة جداً لأخت العروس، كما لا يمكن إنكار الجاذبية التي تضفيها هذه التسريحة على الشعر المتوسط الطول، حيث إنّ طول الشعر الذي يصل إلى مستوى الفكّين رائع للغاية، و يتم تمويج الشعر مع غرّة ناعمة بشكل مستقيم وفرق على الجانب، ما يكمّل تسريحتك بأسلوب رائع.

تسريحات الشعر المضفرة

التعليقات